مليشيات الحوثي تعرقل اتفاق فتح طريق قعطبة الفاخر إب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 08 نوفمبر 2020 - الساعة 10:44 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
واصلت مليشيا ، الذراع الإيرانية في ، إغلاق طريق قعطبة الفاخر – إب، أمام المسافرين والبضائع، بعد أن كان مقرراً إعادة فتح الخط ابتداءً من اليوم الأحد.
وذكرت مصادر محلية، أن القوات الجنوبية في محور ، التزمت بالاتفاق من طرف واحد، وسمحت بمرور جميع المركبات، إلا أن مليشيا الحوثي واصلت إغلاق الخط من مناطق سيطرتها.
وأضافت إن المليشيا الحوثية أطلقت النار الحي على المركبات عند وصولها أول نقطة لها في الخط ومنعت مرورها، كما تقوم بزراعة ألغام ومتفجرات بجانب الطريق الرئيسي.
ويوم السبت أعلن رئيس هيئة التنسيق للتحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية الدكتور حمود العودي، عن نجاح جهوده لإعادة فتح طريق قعطبة الفاخر - إب أمام المواطنين والحركة التجارية بين عدن وصنعاء وكل الوطن.
وقال الدكتور العودي، في بيان نشره على صفحته في الفيسبوك "بجهود حثيثة وطيبة، سعى لأجلها المدني للسلم والمصالحة الوطنية، وبتعاون كل الأطراف، تم اليوم فتح طريق قعطبة الفاخر - إب أمام الحركة التجارية بين عدن وصنعاء وكل الوطن".
وأضاف "من المقرر أن تبدأ الحركة في هذا الطريق من صباح الأحد 8 نوفمبر".
وأكد الدكتور العودي أنه سيلي فتح هذه الطريق فتح طريق دمت -الضالع وكل الطرق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيات الحوثي تعرقل اتفاق فتح طريق قعطبة الفاخر إب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق