قائد عسكري يكشف تفاصيل فضيحة جديدة لنائب الرئيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 08 نوفمبر 2020 - الساعة 03:24 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات

كشف قائد عسكري في قوات ، بمحافظة الجوف، شمال شرقي ، السبت، عن محاولة الجنرال علي محسن الأحمر، نائب الرئيس، تقديم رشوة مالية له، مقابل التوقف عن انتقاد ممارسات الفساد والمحسوبية الحاصلة في الجيش الوطني.

ونشر القيادي في الجيش عبدالله الأشرف، على صفحته بمنصة فيسبوك صورة تجمعه بعلي محسن الأحمر مؤرخة بتاريخ 5 نوفمبر 2020 قائلا: لم أطلب لقاءه ولكنهم طلبوا لقائي.

وأوضح الأشرف، الذي اشتهر بانتقاد قيادة الجيش الوطني التي يتهمها بالفساد والمحسوبية وإقحام الحزبية في العمل العسكري: "أردت خدمة قضيتنا ووطننا ولكني تفاجأت أن الهدف هو إسكات أصوات ومبالغ مالية والوطن آخر ما يفكرون فيه ولم نأخذ من أحد شيئا".

وأضاف: نصيحتي لأي قائد أو وزير ما زال يؤمل في النائب من خلال لقاء أو اجتماع، لا تتعبوا أنفسكم.. الوطن يحتضر وسيتم تشييعه إلى مثواه الأخير طالما يد النائب هي المسيطرة على الملف العسكري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد عسكري يكشف تفاصيل فضيحة جديدة لنائب الرئيس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق