تحت مسمى ميناء تجاري..بن عديو ينشىء مسار بحري لتهريب الاسلحة والمرتزقة للجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 08 نوفمبر 2020 - الساعة 01:57 م بتوقيت ،،،

4مايو/ متابعاتفي خطوة متوقعة، أعلن محافظ الإخواني المدعو محمد صالح بن عديو، توقيع عقد إنشاء ميناء بحري في المحافظة، بدعوى استقبال السفن التجارية.

وخالف القرار معايير الشفافية القانونية، حيث اعتمد على اختيار شركة مجهولة عبر الإسناد المباشر، لتنفيذ المشروع، دون اللجوء إلى عقد مناقصات عامة للمفاضلة بين العروض المالية والفنية للشركات المتقدمة للمشروع الذي قدر المحافظ الإخواني كلفته الاستثمارية بـ 100 مليون دولار.

وعلى الرغم من الترويج للمشروع كأحد مشروعات البنية التحتية - في محافظة تفتقد لخدمات الصحة والكهرباء والصرف الصحي – فإنه يهدف إلى توفير منفذ لتنظيم الإخوان الإرهابي لاستقبال الدعم اللوجيستي والعسكري القطري والتركي.

ويرى مراقبون أن الميناء البحري المرتقب في شبوة يعد خطوة أولى لإنشاء مسار بحري لإسناد مليشيا الإخوان الإرهابية بالمال والسلاح من تنظيم الحمدين والمرتزقة الموالين لتركيا، ولتعزيز الدعم لمعسكر التجنيد الذي أسسه الإخواني المدعو صالح الجبواني عقب عودته من زيارة سرية للدوحة شهر يوليو الماضي.

واعتبروا أن المشروع يؤسس لقاعدة بحرية تركية في شبوة، على غرار اتفاق تنظيم الإخوان في ليبيا مع أنقرة على التموضع في ميناء مصراتة كقاعدة بحرية تركية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تحت مسمى ميناء تجاري..بن عديو ينشىء مسار بحري لتهريب الاسلحة والمرتزقة للجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق