مارب .. الحوثيون يسقطون "الجوة" و"العسيلة" ويتقدمون نحو "رغوان"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 07 نوفمبر 2020 - الساعة 03:04 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات

سيطرت مليشيا ، الذراع الإيرانية في ، الجمعة، على عدد من المواقع، فيما تبقى من جبهة نجد العتق والجدعان التابعة لمديرية نهم في محافظة .

وقالت مصادر قبلية لنيوزيمن، إن ذراع إيران تمكنت امس من السيطرة على منطقة الجوه، آخر مناطق الجدعان، بعد هجوم استمر يومين على التوالي.

ووفقاً للمصادر فقد هاجمت المليشيا منطقة العسيلة أيضا، وتمكنت من السيطرة عليها بعد معارك عنيفة خاضتها مع ما تبقى من قوات المنطقة السابعة والقبائل.  

في حين لا تزال المعارك على أشدها حتى مساء اليوم الجمعة في مناطق الجفرة وخشم صلب والمحزام وصحراء اللسان.

وبحسب ذات المصادر، فإن معسكر ماس الاستراتيجي أضحى في حكم المحاصر من جميع الجهات، عدا عن منفذ وحيد من اتجاه صحراء اللسان ويعد شبه محاصر.

وشوهدت قوات الجيش تقوم بسحب آليات عسكرية من المعسكر باتجاه صحراء اللسان، وفقا لمصادر نيوزيمن.

وأشارت إلى أن سيطرة مليشيا الحوثي على منطقة الجوة وهى آخر مناطق الجدعان، مكنتها من التقدم والتوغل باتجاه مديرية رغوان التابعة لمحافظة .

وذكرت مصادر  أنه قتل في المعارك (الجمعة) قرابة 12 عنصراً من القبائل والجيش، وأصيب آخرون، كما قتل العديد من عناصر ذراع إيران.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مارب .. الحوثيون يسقطون "الجوة" و"العسيلة" ويتقدمون نحو "رغوان" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق