انتقالي مُكيراس يؤكد على ضرورة تحرير وتطهير المديرية من مليشيات الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة - 06 نوفمبر 2020 - الساعة 09:17 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية مكيراس بمحافظة أبين، اجتماعها الدوري أمس الخميس، الموافق 5 نوفمبر 2020م بحضور غالبية أعضاء الهيئة .
وخلال الاجتماع الذي عُقد في مقر القيادة المحلية رحب عبدربه محمد الجيشاني رئيس القيادة المحلية بالحاضرين، مستعرضا المستجدات على الساحة الجنوبية، والتطورات التي وصل إليها بين المجلس الانتقالي والحكومة اليمنية, والمستجدات المتعلقة بعمل انتقالي المديرية .
وشدد الاجتماع على ضرورة تكريس الجهود وشحذ الهمم لتحرير وتطهير مديرية مكيراس من المليشيات الحوثية، مطالبين بالجدية والتفاعل مع الدعوة التي أطلقها المجلس لبدؤ عملية تحرير وتطهير المديرية .
وفي اطار عمل القيادة المحلية، أكد الاجتماع على وجوب العمل الجماعي والتفاعل والجدية للارتقاء بالعمل السياسي والثوري والتنظيمي.
كما أكد الاجتماع على أهمية متابعة أوضاع أسر الشهداء والجرحى من أبناء المديرية وضم أسماء الشهداء والجرحى الجدد إلى الكشوفات السابقة ومعالجة أوضاعهم .
وفي سياق آخر، جدد تنفيذية مُكيراس مطالبها للمنظمات الاغاثية ومركز لإغاثة النازحين من أبناء المديرية المتواجدين في العاصمة عدن الذين يمرون بظروف معيشية صعبة منذ فترة نزوحهم في العام 2015م .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي مُكيراس يؤكد على ضرورة تحرير وتطهير المديرية من مليشيات الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق