نقابة أطباء ابن سيناء تستنكر اقصاء هيئة المستشفى 100 طبيب وتهدد بالتصعيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة - 06 نوفمبر 2020 - الساعة 05:21 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات

عبرت نقابة الأطباء بهيئة مستشفى ابن سيناء في بحضرموت، عن إدانتها واستنكارها لقيام هيئة المستشفى بالاستغناء عن 100طبيب وطبيبة عام، واقحام أطباء حديثي التخرج للتغطية مكانهم.

جاء ذلك في بيان أصدرته النقابة ودعت فيه السلطة المحلية إلى سرعة التجاوب مع مطالب الأطباء العموم المشروعة، وحذرت من أنها ستلجأ إلى التصعيد في حال عدم التجاوب وتلبية المطالب.

وفيما يلي نص بيان النقابة...

 بيان نقابي

عطفا على المسؤولية الملقاة على عاتقنا ونظرا لتدهور الأوضاع الطبية في هيئة مستشفى ابن سيناء العام

نحن نقابة الأطباء بهيئة مستشفى ابن سيناء العام في المكلا بحضرموت، نصدر البيان التالي:

أولا :

نقابة الأطباء بهيئة مستشفى ابن سيناء تستنكر الوضع الراهن إزاء استغناء الهيئة عن أكثر من 100 طبيب وطبيبة عام مقيمين بقسم الباطني والجراحة لعدة سنوات و ذلك لعدم تحقيق مطالبهم المشروعة والقانونية

ثانيا : نحن في نقابة الأطباء الهيئة ندين ما اقدمت عليه الهيئة من إقحام أطباء قيد التدريب حديثي التخرج من أطباء سنة الامتياز وزجهم في أقسام المستشفى و ابتزازهم بشكل غير قانوني لتعويض الأطباء المستغنى عنهم لما فيه من أضرار قد تحدث لمرتادي المستشفى من المرضى ونحمل الهيئة تبعات ذلك الإجراء.

ثالثا : تدعو النقابة كافة الأطباء داخل الهيئة للوقوف إلى جانب إخوتهم الأطباء العموم ومطالبهم الحقوقية

رابعا : نحن في النقابة نطالب الهيئة والسلطة المحلية ومكتب الصحة وكل المختصين في الشأن الصحي بالمحافظة سرعة التجاوب مع مطالب الأطباء العموم المشروعة والقانونية وحلحلة الوضع الراهن لتجنب الأزمة الحالية مالم فإن النقابة ستلجأ إلى التصعيد على كافة الأصعدة وفق الأطر القانونية.

صادر عن الهيئة الاداريه

لنقابة الاطباء بهيئة

مستشفى ابن سينا العام

٥/١١/٢٠٢٠

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نقابة أطباء ابن سيناء تستنكر اقصاء هيئة المستشفى 100 طبيب وتهدد بالتصعيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق