اشتداد الصراع بين قادة الاخوان في تعز والاهدل يقدم نفسه بديلا لانهاءه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 05 نوفمبر 2020 - الساعة 03:50 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات

خرج ضياء الحق الأهدل، القيادي الإخواني البارز وصاحب الأدوار المشبوهة، الأربعاء، بموقف من الصراع بين قيادات الإخوان في .

وحاول ضياء الحق تقديم نفسه في منتصف الصراع بين جناح سالم وجناح أمين عبده سعيد وخالد فاضل، حيث انتقد في منشور على صفحته في الطرفين.

وقال الأهدل، إن ضبط المطلوبين أمنياً ومتابعة القتلة وناهبي الأراضي أولوية ومطلب لازم التحقيق، في إشارة إلى جناح سالم وتستره على كثير من مرتكبي الجرائم والمطلوبين أمنياً.

في المقابل انتقد الأهدل كذلك تصرف أمين عبده سعيد وإغلاق المسلحين التابعين له شوارع تعز. وقال الأهدل، بالمثل قطع شوارع تعز والفوضى جريمة بحق الوطن والمواطن وفعل مدان.

ويحتج القيادي عبده سعيد على مقتل ابنه بتحريك مسلحين قطعوا شوارع تعز مرتين منذ الأحد للضغط على سالم لتسليم الجناة.

ويتصاعد الصراع بين سالم القائد العسكري لقوات الإخوان في تعز ونائبه مسؤول الملف الأمني أمين عبده سعيد الذي قتل نجله الشاب عبد الله، الأحد، أثناء عودته من المدرسة في عملية اغتيال نفذها أحد أقارب وكيل محافظة تعز عبدالقوي المخلافي.

ويقدم ضياء الحق الأهدل نفسه في هذا الموقف كخيار بديل لإنهاء الصراع بين القياديين الأبرز داخل فرع الإخوان المسلمين بمحافظة تعز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اشتداد الصراع بين قادة الاخوان في تعز والاهدل يقدم نفسه بديلا لانهاءه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق