نائب رئيس الجمعية الوطنية يناقش مع شركة "فوم سيرفس" اعمال صيانة محطة الحسوة ونسبة الإنجاز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 04 نوفمبر 2020 - الساعة 09:03 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
استقبل الدكتور أنيس لقمان، نائب رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأربعاء في مقر الجمعية، المدير العام لشركة فوم سيرفس الدكتور علي إسكندر، ونائبه المهندس جوزيف.
وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور أنيس لقمان بالحاضرين، واستمع منهما إلى شرحٍ موجزٍ عن سير عمل الصيانة الدورية لمحطة الحسوة الكهروحرارية ونسبة الانجاز والمبالغ المالية المستلمة، وكذا بقية المستحقات إلى جانب، تقديمهما بعض الأفكار والحلول لرفع الانتاجية التوليدية للمحطة لتساهم في تخفيف معاناة المواطنين في العاصمة عدن في فصل الصيف القادم بإذن الله، وذلك بحسب القدرات والامكانيات والموارد المتاحة.
هذا وقد تم استعراض جُملة من الحلول والأفكار والخطط الاستراتيجية طويلة الأمد لبناء محطات متنوعة عبر منظومة الطاقة الشمسية في هضبة عدن، وبواسطة نظام الرياح في سواحل خليج عدن، وتوليد الطاقة عبر إحراق النفايات بعد استيراد أفران خاصة لهذا الغرض.
وأشاد الدكتور لقمان، بهذه الأفكار والمقترحات التي قُدمت من أجل التخفيف من معاناة المواطنين، مؤكداً أنه سيتم نقل تلك الأفكار إلى رئيس الجمعية الوطنية، اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، مشيراً إلى أن قيادات تُولي اهتماما كبيرا بهذا الجانب وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين في العاصمة عدن على وجه الخصوص كونها تتميز بصيف حار يختلف عن بقية المحافظات.
الجذير ذكره، أن هذا اللقاء يأتي بتوجيهات من اللواء الركن أحمد سعيد، رئيس الجمعية الوطنية، وبحسب خطة سير عمل الجمعية الوطنية للربع الأخير من العام 2020م واستعداد للصيف القادم 2021م.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب رئيس الجمعية الوطنية يناقش مع شركة "فوم سيرفس" اعمال صيانة محطة الحسوة ونسبة الإنجاز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق