فريق طبي للدعم والإسناد يزور المستشفى الميداني بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 04 نوفمبر 2020 - الساعة 07:01 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص

وصل صباح اليوم الاربعاء المستشفى الميداني في منطقة سناح بمحافظة فريق طبي زائر برئاسة الدكتور عارف الداعري مدير الدائرة الصحية لقوات الدعم والاسناد,ضم استشاريين في عدد من التخصصات منها جراحة العظام ،والجراحة العامة ،والاوعية الدموية. 

وفور وصوله المستشفى الميداني استقبل في يومه الأول عدد "95" حالة من جرحى الحرب "مدنيين ,وعسكريين" الذي تعرضوا للإصابة منذ عام 2015م كما استقبل 13جريح حالة طوارئ قدموا من جبهات الضالع المختلفة.  

واكد مدير الدائرة الصحية للدعم والإسناد الدكتور الداعري أن الفريق سيواصل عمله حتى يستكمل معاينة كافة الجرحى ،مشيرا بأن هدف الزيارة معاينة الجرحى وفرز حالاتهم حسب نوعية الإصابة، وتشخيص الحالات التي بحاجة إلى استمرار العلاج سوء في الداخل أو الخارج ،وكذا التخفيف من المعاناة التي يتعرضوا لها جراء سفرهم إلى عدن حيث وان الكثير منهم يعانون من إصابات بليغة تسببت باالشلل والاعاقات الدائمة .

معربا في ختام حديثه عن شكره للاطباء الزائرين الذين تحملوا عنا السفر من العاصمة عدن لخدمة إخوانهم الجرحى وهو أقل ما يقدم لمن بذل نفسه في الدفاع عن تراب وطنه .

رافق الفريق الطبي الزائر العميد الركن عبدالحكيم الكوبي نائب مدير التوجيه لقوات الدعم والإسناد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فريق طبي للدعم والإسناد يزور المستشفى الميداني بالضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق