توضيح للرأي العام والسلطات المحلية والأمنية بشأن حادثة اختطاف قاطرة وقود بالعند

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 02 نوفمبر 2020 - الساعة 08:41 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
اصدر رجل الاعمال محمد علي حسين الوداد من أبناء محافظة توضيح للرأي العام والسلطات المحلية والأمنية في محافظة بخصوص عملية التقطع والحرابة واختطاف قاطرته المحملة بمادة الوقود في مثلث العند عندما كانت في طريقها الى الضالع.

وجاء نص البيان التوضيحي على النحو الاتي :

بخصوص قاطرتي التي اقدم على اختطافها عصابة مسلحة يوم السبت الماضي تاريخ 31 اكتوبر 2020م من مثلث العند واقتادوها إلى منطقة حبيل الجبر مديرية ردفان.

نؤكد للجميع لا توجد بيني وبين الخاطفين أي قضية شخصية أو جنائية أو امنية.

والمشكلة الحقيقية بينهم وبين طرف آخر من الضالع.

وإختطافهم للقاطرة رغبة عصابة تمارس الحرابة تحت شعار الطارف غريم، وكان الأولى بخاطفين قاطرتي إبلاغ الجهات الأمنية اجبار غريمهم للانصياع والحضور إلى أي جهة امنية أو قضائية لحل الخلافات فيما بينهم.

ولهذا أحمل من جديد خاطفين القاطرة سلامتها وحمولتها المائة وألف واثنا عشر لتر من مادة البنزين.
واحملهم كل خسارتي التي خسرتها بسبب وقوف واختطاف قاطرتي طوال هذه المدة ولن اتنازل أو اتوانىء بمقاضاتهم أمام السلطات الأمنية والقضائية بدفع كل الخسائر التي تعرضت لها في فترة اختطاق القاطرة.
كما أنني أجدد مطالبتي للسلطات المحلية والأمنية وعقلاء ردفان الضغط على العصابة الخاطفة للقاطرة واطلاق صراحها فوراً، واتمنى ان لا يكون. عملية إختطافها من جهات آخرى داعمة لهم تهدف إلى زعزعزة الأمن والاستقرار والتشويه بالجهات الأمنية التي تسهر ليل نهار في حماية الوطن والمواطن، وخلق فتنة مناطفية بين ردفان والضالع ، ونقول لهم كفو عن اعمالكم الدنيئة ردفان والضالع جسد واحد.

الفتنة نائمة لعن الله من ايقضها.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

اخوكم/ رجل الاعمال
محمد علي حسين الوداد
محافظة الضالع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر توضيح للرأي العام والسلطات المحلية والأمنية بشأن حادثة اختطاف قاطرة وقود بالعند في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق