الجمعية الوطنية تقر إقامة فعاليتين في عدن وحضرموت احتفاءِ ب 30 نوفمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 02 نوفمبر 2020 - الساعة 02:51 م بتوقيت ،،،

4مايو/ خاصعقدت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور أنيس لقمان، نائب رئيس الجمعية الوطنية.

وفي الاجتماع الذي ضم عضوي هيئة الرئاسة المحامية نيران سوقي، نائب رئيس الجمعية الوطنية للشؤون القانونية والأستاذ لطفي شطارة، نائب رئيس الجمعية الوطنية لشؤون الرقابة والتفتيش، ناقش أعضاء الهيئة الإدارية التحضير والإعداد للاحتفال بالذكرى 53 للاستقلال الوطني 30 نوفمبر، حيث أقرت إقامة فعاليتين شبابيتين باسم الجمعية الوطنية وبالتنسيق مع الأمانة العامة لهيئة رئاسة والقيادات المحلية في العاصمة عدن ومحافظة .

وكلفت الهيئة عضوي الهيئة الإدارية شرف محفوظ في العاصمة عدن وحسن باسمير في حضرموت برئاسة اللجان التحضيرية لهذه الفعالية.

هذا وقد سلطت الهيئة الإدارية الضوء في اجتماعها على التقارير التي أعدت لدورة الجمعية الوطنية الرابعة، واقرت تأجيل النقاش فيها إلى حين الإعلان عن موعد الدورة، كي تستوعب المستجدات، حيث ستعقد الهيئة الإدارية اجتماعا خاصا لمناقشة هذه الوثائق.

كما وقفت أمام أنشطة اللجان، مشددة على جميع اللجان تقديم خطط نشاطها لشهر نوفمبر الجاري مع الميزانيات لنائب رئيس الجمعية الأستاذ لطفي شطارة، نهاية هذا الأسبوع.

كما ألزمت الهيئة الإدارية أعضائها بتقديم التقارير الأسبوعية كل نهاية أسبوع وتسليمها إلى مكتب مقرر الجمعية.

ورفعت الهيئة الإدارية توصية للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، واللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، بإيلاء بمحافظة اهتماما خاصاً، كونها تعاني نقصا في تموين المواد الغذائية والخدمات.

هذا وكانت الهيئة قد وقفت أمام محضر اجتماعها السابق وأقرته بعد استيعاب الملاحظات الواردة حوله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجمعية الوطنية تقر إقامة فعاليتين في عدن وحضرموت احتفاءِ ب 30 نوفمبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق