مسؤول اخواني بتعز يتهم السعودية باختطاف هادي ويصف العرادة برئيس اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 02 نوفمبر 2020 - الساعة 11:25 ص بتوقيت ،،،

4مايو/ متابعاتشن الرجل الأول في أمن هجوماً حاداً على العربي، واتهمه باختطاف الرئيس ، كما وصفه بـ"تحالف الغدر والخيانة".

القيادي الاخواني البارز في تنظيم الإخوان المسلمين، والمعين في منصب رئيس عمليات إدارة أمن محافظة تعز، محمد حمود اليوسفي، ظهر في مقطع فيديو مسرب يخطب أمام مجموعة من الجنود، ويهاجم التحالف العربي، ويعد بدولة إخوانية قادمة في تعز وشبوة ومأرب.

القيادي الإخواني –الذي يعد المدير الفعلي لشرطة تعز، اتهم المملكة العربية السعودية باختطاف الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومته، وقال: "رئيسنا مختطف.. وحكومتنا مختطفة من قبل تحالف الغدر والخيانة"، وفق تعبيره.

في حين قال اليوسفي، إن محافظ (الموالي للتنظيم الدولي) سلطان العرادة "ممثل المقاومة وممثل الجيش الوطني وممثل السنة وممثل "، مضيفاً إنه استقبل الأسرى المختطفين باعتباره "رئيس جمهورية.. باعتباره سلطان اليمن".

ولمح القيادي الإخواني إلى قرار قادم بإقالة محافظ تعز الحالي نبيل شمسان واستبداله بمحافظ آخر موال لتنظيم الإخوان. وأردف قائلاً "تعز ستتألق بعد مأرب وشبوة"، وهي محافظات تسيطر عليهما جماعته.

وزعم رئيس عمليات إدارة أمن محافظة تعز انتصارهم في المعركة، ودلل على ذلك بكون العناصر الحوثية المفرج عنهم في صفقة التبادل التي رعتها الأمم المتحدة واللجنة الدولية للصليب الأحمر "أسرى حرب مقابل مختطفين مدنيين".

وهاجم القيادي الإخواني المجتمع الدولي على خلفية عملية مبادلة الأسرى، لأنه كان يجب –يقول اليوسفي- أن يعلن المجتمع الدولي هزيمة الانقلابيين وانتصار الجيش الوطني، وأردف "هذا العالم كافر".

وتابع في هذا السياق: "انتصرنا في هذه المعركة وبعدها ستنتقل الشوكة من المجرمين الشيعة إلى المسلمين السنة.. شاء من شاء وأبى من أبى" – وفق تعبيره.

يذكر أن القيادي الإخواني محمد حمود اليوسفي قاد هجوم مليشيا الإخوان ضد كتائب العقيد عادل فارع (أبي العباس) واقتحام مدينة تعز القديمة، كما سبق وشغل نفس المنصب الحالي فترة تولي اللواء عبدالقادر قحطان (موالٍ للإخوان) منصب وزير الداخلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسؤول اخواني بتعز يتهم السعودية باختطاف هادي ويصف العرادة برئيس اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق