اتفاق انتقالي سيحوت والسلطة المحلية بالمديرية لإقامة عدد من الأنشطة المجتمعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 02 نوفمبر 2020 - الساعة 12:19 ص بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت بمحافظة علي جمعان عويض، بمعية عضو الجمعية الوطنية علي سالم مول الدويلة، وصالح سعيد عويض ورياض خميس فرحان عضوا القيادة بالمحافظة، اليوم الأحد، بزيارة إلى مقر الإدارة المحلية بالمديرية.

والتقى عويض ومرافقوه خلال الزيارة عضو مجلس النواب مدير عام مديرية سيحوت رئيس المجلس المحلي الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي والأمين العام للمجلس المحلي عبدالله عوض باعبده وبعض مدراء المكاتب التنفيذية.

ورحب الشيخ الزويدي بقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية، مثمنا تواصلهم الدائم مع السلطة المحلية بالمديرية والإطلاع على أوضاع المديرية عن قرب.

ومن جانبه أشاد علي جمعان بحسن الاستقبال، مبديا شكره لقيادة السلطة المحلية لإتاحة الفرصة لمثل هذه اللقاءات بما يخدم مصالح المواطنين، مؤكدا أن هدف هذه الزيارة هو التنسيق مع السلطات المحلية لإقامة بعض الأنشطة الإجتماعية في شهر نوفمبر الجاري ومنها توزيع الأدوات الصحية على المرافق الخدمية والمدارس، وإقامة ندوات توعوية بمخاطر المخدرات في بعض المدارس، بالإضافة إلى إقامة نشاط رياضي بمناسبة ذكرى الاستقلال 30 نوفمبر.

وأبدى الشيخ الزويدي استعداد السلطة المحلية بالمديرية للتعاون مع القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمديرية وتذليل أي صعوبات لإنجاح مثل هذه الأنشطة المجتمعية، شاكرا حرصهم على المصلحة العامة بالمديرية والإهتمام بمصلحة الشباب والنأي بهم عن كل ما يفسد الأخلاق والدين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اتفاق انتقالي سيحوت والسلطة المحلية بالمديرية لإقامة عدد من الأنشطة المجتمعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق