مليشيات الاخوان تجدد تصعيدها العسكري بأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 01 نوفمبر 2020 - الساعة 11:26 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
جددت مليشيات حزب الارهاب الإخواني، التصعيد العسكري في أبين، مساء اليوم الأحد، وذلك باستهداف مواقع القوات الجنوبية.

وقال النقيب / المتحدث الإعلامي لمحور أبين محمد النقيب : "في هذه الاثناء تقوم هذه المليشيات بالرماية وبمختلف الاسلحة على القطاعين الاوسط والايسر بجبهة ابين".

واضاف معلقا على تجديد خرق إطلاق النار : "تتعامل المليشيات الاخوانية مع واتفاق وقف اطلاق النار كما لو انه جدار يسندها لتقف على قدميها في تنفيذ خروقات هنا وهناك والتمظهر بالتعافي من الضعف الذي افترس معنويات عناصرها".

ويأتي تصعيد المليشيات مساء اليوم، عقب لقاءات جمعة بهيئة مستشاريه، ورئيس الوزراء المكلف، ورئاسة مجلس النواب، وهي لقاءات تؤشر على قرب الإعلان عن الحكومة الجديدة، وفق اتفاق الرياض.

هذا وكانت مليشيات حزب الإخواني، قد اوقفت التصعيد في أبين خلال الأيام الماضية ، وصعدت الأسبوع الماضي في مثل هذا اليوم، عقب لقاء جمع هادي والزبيدي في الرياض.

ويلاحظ أن تصعيد مليشيات حزب الإصلاح الإخواني في أبين ترتبط بقرب التوافق على تنفيذ اتفاق الرياض، ما يعني تحرك خارج إطار موقف الرئاسة والحكومة، وتحدي لجهود العربي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيات الاخوان تجدد تصعيدها العسكري بأبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق