حماية المنشآت تبدأ مهاممها بتأمين مقر المؤسسة المحلية للمياه بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 28 أكتوبر 2020 - الساعة 03:15 م بتوقيت ،،،

4مايو/ متابعات

بإشراف من محافظ العاصمة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس، تسلمت أمس الثلاثاء قوات حماية المنشآت الحكومية مهام تأمين مقر المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن.

ووصلت إلى مقر مؤسسة المياه والصرف الصحي في مدينة كريتر صباح اليوم قوة من حماية المنشآت الحكومية حيث بدأت بالانتشار واستلام مهام تأمين مقر المؤسسة وذلك ضمن آلية انتشار القوات لتأمين وحماية المرافق والمؤسسات الحكومية في المحافظات المحررة.

وعقب الانتشار جرى عقد لقاء بين ضباط من قوات حماية المنشآت ومسؤولين بمؤسسة المياه والصرف الصحي وذلك لتنسيق الجهود بين قوة الحماية وقيادة المؤسسة.

وكان العميد أحمد بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية قد شدد على أهمية تشديد الرقابة والحراسة الأمنية على المرافق والمؤسسات الحكومية وفي مقدمتها مؤسسة المياه والصرف الصحي.

يشار إلى أن قوات حماية المنشآت التابعة لألوية الدعم والإسناد تتولى تأمين وحماية العديد من المرافق والمؤسسات الحكومية في محافظتي عدن ولحج حيث من المقرر لها أن تتسلم باقي المؤسسات خلال الفترة المقبلة وذلك تنفيذا لاتفاق الموقع بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حماية المنشآت تبدأ مهاممها بتأمين مقر المؤسسة المحلية للمياه بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق