اتفاق إدارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة عدن ومكتب الشباب والرياضة على إقامة بطولة رياضية بمناسبة ذكرى الاستقلال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 26 أكتوبر 2020 - الساعة 10:05 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
التقى مدير إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، علي عبداللاه الناخبي، اليوم الإثنين، بالكابتن نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن.
واستمع الناخبي من مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن إلى شرح موجزٍ لما تم إنجازه من أعمال تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي، مؤكدا قرب الانتهاء من أعمال التشطيب وافتتاح الملعب في شهر نوفمبر القادم.
وناقش اللقاء توحيد الجهود والتنسيق في إقامة الأنشطة الرياضية بين إدارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة ومكتب الشباب والرياضة بعدن، وتم الاتفاق على مقترح إقامة بطولة رياضية بمناسبة إحياء الذكرى 53 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي 30 نوفمبر .
وفي سياق متصل قام رئيس ادارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة يرافقة احمد عبدي رئيس انتقالي التواهي بزيارة تفقدية للصالة الرياضية المغلقة لتفقد عملية سير أعمال إعادة التأهيل الجارية بالصالة، واطّلع الناخبي من المشرف العام على ماتم إنجازه والأعمال التي تحتاجها الصالة للانتهاء من عملية التأهيل وإعادتها للعمل.
رافق رئيس إدارة الشباب والطلاب في زيارتة نائبه الكابتن مختار البكري، وعضوا إدارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة محمد أحمد العزاني هاني حسين العمودي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اتفاق إدارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة عدن ومكتب الشباب والرياضة على إقامة بطولة رياضية بمناسبة ذكرى الاستقلال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق