محافظ عدن يفتتح محطة بئر أحمد لتعبئة الغاز المنزلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 26 أكتوبر 2020 - الساعة 03:24 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص

افتتح محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، الإثنين محطة بئر أحمد لتعبئة أسطوانات الغاز المنزلي، بطاقة إنتاجية قدرها 18 ألف أسطوانة يومياً.

وجدد المحافظ لملس، دعم السلطة المحلية بعدن الكامل لرجال الأعمال والمستثمرين وتذليل أي صعوبات تعترضهم.

ويأتي افتتاح المحطة في إطار احتفالات بلادنا بالذكرى الـ 57 لثورة 14اكتوبر المجيدة.

وقال لملس : "ونحن في خضم احتفالاتنا بالذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، نفتتح اليوم المحطة الغازية لرجل الأعمال بن مهدي، لنؤكد أن هذه هي الشراكة الحقيقية التي تظهر اليوم في الميدان".

واضاف المحافظ لملس :" ننتقل اليوم  إلى عهد البناء والاستثمار الحقيقي، وقد أعلنا مسبقا عن انطلاق عجلة التنمية في العاصمة عدن، ومن هنا أوجه دعوة للصادقين والشرفاء من رجال الأعمال والمستثمرين، ونقول لهم أن عدن مهيئة لاحتضان استثماراتهم ومناخها طيب وبيئة خصبة للاستثمار"، مجدداً في ختام تصريحه استعداد السلطة المحلية العاصمة عدن لتقديم كافة سُبل الدعم للمستثمرين.

وكان في استقبال المحافظ لملس عند وصوله لموقع المشروع، الأستاذ بدر معاون الأمين العام للمجلس المحلي بعدن، ويونس محمد سليمان ناصر المدير العام لمديرية البريقة، ورجل الأعمال بن مهدي وعدد من المسؤولين.

ويصل إنتاج محطة بئر أحمد الغازية إلى 18 ألف أسطوانة يوميا، وتبلغ تكلفتها الإجمالية مليون وثلاثمائة ألف دولار أمريكي.

من جانبه عبر مالك المحطة محمد صالح أحمد مهدي عن سعادته بافتتاح المحطة التي تندرج في إطار عملية البناء والتنمية التي يحرص القطاع الخاص أن يكون فيها شريكا فاعلا مع الدولة .

وأوضح، نتوقع أن تغطي المحطة السوق المحلية وترفده بأسطوانات الغاز المطلوبة في معظم مديريات المحافظة الثمان وتمنى ، أن تخطى الجهود المبذولة .

واختتم تصريحه بالقول : "نأمل أن تحظى المحطة بالدعم اللازم من قبل لجهات المعنية حتى تتمكن من تقديم خدمتها لعملائها وإيال خدمة الغاز الى المستهلكين بصورة اعتيادية وسهلة".

عقب ذلك ضغط لملس على زر تشغيل المصنع إيذانناً ببدء عملية التشغيل والدخول فعلياً في عملية الإنتاج.

حضر حفل الافتتاح نائب وزير الشؤون القانونية أحمد عوض المحروق والأمين العام للمحافظة بدر معاون ومدير عام مديرية البريقة يونس محمد سليمان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ عدن يفتتح محطة بئر أحمد لتعبئة الغاز المنزلي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق