الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة المناضل اللواء منصور مقفل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 24 أكتوبر 2020 - الساعة 09:41 ص بتوقيت ،،،

4مايو/ خاصبعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ أحمد منصور صالح مقفل، وذلك في وفاة والده المناضل اللواء منصور صالح مقفل، امس الجمعة في العاصمة عدن، إثر مرض عضال.

وعبّر الرئيس القائد في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى الأخ أحمد منصور مقفل، وإخوانه صالح وغسان، وأفراد أسرته كافة، وكذا آل بالليل وآل فضل، بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى العلي القدير ألا يريهم مكروها بعده.

وعدد الرئيس الزُبيدي الأدوار النضالية للفقيد اللواء منصور مقفل، منذ انطلاق الثورة الجنوبية الأولى من قمم جبال ردفان الشماء في الرابع عشر من أكتوبر 1963، والتي استمرت حتى تحقيق الاستقلال في الـ30 من نوفمبر 1967م، وما تلاها من اسهامات عظيمة في المؤسسة العسكرية عقب الاستقلال، مؤكداً أن خسر برحيله مناضلاً جسوراً ومثالاً يحتذى به في الشجاعة والإقدام.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى تعالى أن يتغمد الفقيد مقفل بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة المناضل اللواء منصور مقفل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق