القائد الربيعي يزور نقطة دوفس ويشيد بيقظة افرادها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة - 23 أكتوبر 2020 - الساعة 09:46 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
قام العميد جلال الربيعي قائد الحزام الأمني بالعاصمة عدن بزيارة الى نقطة دوفس المركزية والواقعة بين عدن وأبين .. وكان في استقباله قائد النقطة العقيد محمود الكلدي ونائبه حسين حلبوب.
وتاتي الزيارة تقديرا لدور قيادة وافراد نقطة دوفس وما حققوه من انجازات كبيرة في كشف عمليات التهريب وفضح وإفشال خطط أعداء وفي القبض على العناصر الإرهابية والإخوانية .
وقال الربيعي ان نقطة دوفس تعتبر خط الدفاع الأول عن العاصمة عدن وانها الحصن المنيع الذي يحبط مخططات تجار المخدرات والحشيش والجهات الداعمة لهم .. أصبحت نقطة دوفس بفعل قائدها وحس أفرادها رقم صعب لا يمكن تجاوزه".
بدوره عبر الكلدي عن ارتياحه بزيارة الربيعي، مثنيا في الوقت نفسه بالأفراد الذين رفعوا قدموا دورا مشرفاً من خلال انجازاتهم الأمنية الكبيرة، مؤكدا مواصلة العمل بكل جد وعزيمة وبذل أقوى الجهود من أجل الحفاظ عن الأمن و الاستقرار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القائد الربيعي يزور نقطة دوفس ويشيد بيقظة افرادها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق