بتكليف من الرئيس الزُبيدي.. قيادة انتقالي بيحان تؤدي واجب العزاء لأسرة الشهيد صلاح حجيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 22 أكتوبر 2020 - الساعة 10:07 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
بتكليف من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، قامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية بيحان بمحافظة بزيارة أسرة الشهيد صلاح عبدالله حجيرة، الذي استشهد جراء استهدافه برصاص مليشيا حزب الإخواني مطلع الأسبوع الجاري.

ونقل أحمد ناجي العمري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية بيحان، إلى أسرة الشهيد صلاح حجيرة، تعازي ومواساة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، كما بتسليمها مساعدة مالية مقدمة من الرئيس الزُبيدي.

ورافق رئيس انتقالي بيحان في الزيارة، عدد من مدراء إدارات الهيئة التنفيذية، وعدد من رؤساء اللجان بالمراكز، حيث كان في استقبالهم كبار ال حجيرة وعلى رأسهم الشيخ ناصر عبدالله حجيرة وعلي عبدالله حجيرة، وأشقاء الشهيد حسين عبدالله وسمير عبدالله، وكذلك أبناء الشهيد ومنهم ناصر صلاح.

وعبّرت قيادة انتقالي بيحان عن تعازيها لاسرة الشهيد صلاح حجيرة، التي عبّرت من جانبها عن سعادتها بهذه الزيارة، واللفتة الكريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، مشيرة إلى أن ذلك يدل على اهتمام القيادة بالشعب، كما قدمت شكرها للحاضرين جميعا على الزيارة وتقديم واجب العزاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بتكليف من الرئيس الزُبيدي.. قيادة انتقالي بيحان تؤدي واجب العزاء لأسرة الشهيد صلاح حجيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق