الامارات تعيد تأهيل مطار سقطرى وفق المواصفات العالمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 22 أكتوبر 2020 - الساعة 09:35 ص بتوقيت ،،،

4مايو/ البيانأولت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تطوير مطار أرخبيل الدولي أهمية خاصة منذ دعمها التنموي والإنساني في ، حيث نفذت جملة من المشاريع جعلت المطار قادراً على العمل ليلاً للمرة الأولى في تاريخه.

وقال سالم محمد سالم حمود المسؤول عن تطوير المطار في مؤسسة خليفة، إن المؤسسة سارعت منذ بدء نشاطها التنموي في الأرخبيل على الوقوف أمام وضع المطار احتياجاته لتنفيذ المشاريع التطويرية، حيث عملت المؤسسة على تسوير المطار بشكل كامل وفقاً للمواصفات العالمية، وتزويده بمنظومة طاقة شمسية متكاملة لإنارة مدرج المطار الذي سمح للطيران الوصول للجزيرة في الفترة الليلية لأول مرة.

وأوضح أن مؤسسة خليفة أعادت تأهيل المطار بشكل كامل وتصميمه بشكل مميز، وأضافت عليه عدداً من المرافق الخدمية، منها صالتان لكبار الشخصيات وتجهيز صالات المسافرين والمغادرين، وصالة تفتيش والشحن، وتخصيص مكاتب للجهات الأمنية والإسعاف ومبنى لاستقبال المسافرين ومطعم وإضافة كراسي الانتظار وعلامات توجيه وحواجز إرشادية.

ووفق ما قاله ممثل إدارة تطوير المطار بمؤسسة خليفة، لقد تم أيضاً تجهيز نظام المطافي في المطار وتدريب العاملين فيه على كيفية إطفاء الحرائق والإنقاذ والطوارئ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الامارات تعيد تأهيل مطار سقطرى وفق المواصفات العالمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق