وفد من المجلس الانتقالي يتفقد سير العمل في القيادة المحلية لانتقالي أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 21 أكتوبر 2020 - الساعة 09:18 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
قام عضوا هيئة رئاسة ، الأستاذ أمين صالح والعميد ناصر السعدي، اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية لمقر القيادة المحلية للمجلس بمحافظة أبين.

والتقى صالح والسعدي خلال الزيارة، التي رافقهما فيها عدد من أعضاء الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة، بالعميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة، حيث اطّلعوا منه على سير العمل في القيادة المحلية وآخر المستجدات بالمحافظة.
كما ناقش عضوا هيئة رئاسة المجلس مع قيادة انتقالي أبين الجوانب التظيمية وآليات تعزيز وتطوير عملها، والمقترحات الكفيلة بتذليل الصعوبات التي تواجهها، بما يضمن تفعيل إداراتها التنفيذية وتأديتها لمهامها وفق المستوى المطلوب.
وفي كلمة مقتضبة، عبّر العميد الحوتري، عن ترحيبه الحار بزيارة عضوا هيئة رئاسة المجلس أمين صالح، والعميد ناصر السعدي، ومرافقيهم والاهتمام الذي أبدته هيئة رئاسة المجلس بالعمل التنظيمي في القيادة المحلية بمحافظة أبين.
ومن جانبهما ثمن صالح والسعدي، جهود العميد عبدالله الحوتري، ومدراء الإدارات في الهيئة التنفيذية بالمحافظة، مشددين على ضرورة بذل مزيداً من الجهود والتواصل المستمر مع القيادات المحلية في المديريات وتذليل الصعوبات التي تواجهها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفد من المجلس الانتقالي يتفقد سير العمل في القيادة المحلية لانتقالي أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق