لجان الانتقالي تغطي غياب مؤسسات الدولة بسقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 21 أكتوبر 2020 - الساعة 05:52 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص

عقدت اللجنة الإشرافية والرقابية المشكلة من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل اليوم الأربعا، جتماعها الأول برئاسة ناظم مبارك علي، النائب الأول لرئيس للقيادة المحلية، رئيس اللجنة، وحضور نائبه محمد حديد محمد، النائب الثاني لرئيس القيادة المحلية، وجميع أعضاء اللجنة.

وافتتح الاجتماع، بكلمة لناظم مبارك علي، رحب في مستهلها بالأعضاء الحاضرين، داعياً الجميع إلى تحمل المسؤولية الوطنية والعمل بروح الفريق الواحد لمجابهة المعوقات التي تواجه سير عمل المحافظة، مشيراً إلى أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي، تسعى جاهدة وبكل السُبل المتاحة إلى تطوير العمل الإشرافي والرقابي في كافة القطاعات المؤسسي بالمحافظة بما يضمن تطوير الأداء وتحسينه.

وناقش في الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بمهام اللجنة واختصاصها في إطار عملها الموكل لها في الإشراف على المرافق الخدماتية والإيرادية في المحافظة.

وخرج المجتمعون بجملة من القرارات والتوصيات، أهمها تكليف نائب رئيس اللجنة محمد حديد محمد، بالاشراف على اللجان الفرعية التي تم تشكليها من قبل اللجنة الاقتصادية ومهامها مراقبة المكاتب الإرادية في المحافظة، وكذا اللجنة الخدماتية والتي تتركز مهامها في مراقبة المكاتب الخدماتية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لجان الانتقالي تغطي غياب مؤسسات الدولة بسقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق