تعليقاً على تحركات الاخوان بطور الباحة.. محلل سعودي للشرعية:الإلتزام بإتفاق الرياض لايكون بالتصريحات فقط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 21 أكتوبر 2020 - الساعة 10:29 ص بتوقيت ،،،

4مايو/ خاصعلق المحلل السياسي السعودي خالد الزعتر على تحركات الاخوان في طور الباحة الهادفة لتطويق العاصمة عدن في محاولة جديدة منهم لافشال اتفاق مطالباً باحكام سيطرتها على قواتها التي تسعى للتصادم مع القوات الجنوبية.

وقال الزعتر في سلسلة تغريدات له على تويتر:يواصل الإخوان محاولة إفشال حيث يحاولون مؤخراً تفجير الوضع في منطقة طور الباحة للتمدد في مناطق محافظة لتطويق العاصمةعدن من الشمال.

ولفت الى ان تحركات الإخوان في طور الباحة تهدف إلى إكمال مثلث الحصار الذي يستهدف محاصرة العاصمة عدن حيث تتواجد قوات الإخوان في أبين ، وشمالها من خلال انتشار قوات تابعة للحشد الشعبي في لحج ، إضافة إلى ميليشيات الإخوان التي تهاجم محافظة .

واكد ان مايحدث من تحركات إخوانية عبثية في طورالباحة والتصادم مع القوات الجنوبية تؤكد غياب الجدية لديهم في الإلتزام بتنفيذ ومحاولة إسترضاء أطراف خارجية مثال قطر و في العمل على إفشال إتفاق الرياض وتشتيت الجهود في مواجهة .

واضاف: الإلتزام بإتفاق الرياض لايكون بالتصريحات فقط ، الشرعية اليمنية مطالبة اليوم بأن تتخذ خطوات موسعة لإحكام سيطرتها على القوات التابعة لها والتي تتحرك بإتجاه ضرب إتفاق الرياض مثال مايحدث في طور الباحة من تحركات إخوانية للتصادم مع القوات الجنوبية.

واختتم تغريداته متسائلاً:متى يقتنع الإخوان بأن المحافظات الجنوبية ليست أرضية خصبة لأفكارهم وهي عصية على محاولاتهم الهادفة لإختراقها ، وأن ثروات المحافظات الجنوبية ومواردها ستبقى للجنوبيين ولن يتمكن الفاسدين من العبث بها كما فعلوا لعقود طويلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تعليقاً على تحركات الاخوان بطور الباحة.. محلل سعودي للشرعية:الإلتزام بإتفاق الرياض لايكون بالتصريحات فقط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق