الربيعي يناقش مع أطباء بلا حدود الاستقرار الامني بالعاصمة عدن وتامين نشاط المنظمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 20 أكتوبر 2020 - الساعة 12:14 ص بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات
التقى قائد قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن العميد جلال الربيعي في مكتبه اليوم رئيسة بعثة منظمة أطباء بلا حدود السيدة كارولين سيغوان.

و ناقش اللقاء دور الأمن بالعاصمة عدن والتنسيق المشترك بين قوات الحزام الأمني والجهات ذات العلاقة والذي يعد أحد عوامل النجاح في استتباب الأمن واستمرار عمل البعثة في العاصمة عدن.

وعبرت السيدة سيغوان عن ارتياحها الشديد لما تشهده عدن من أمن واستقرار، مؤكدةً عزم المنظمة على تقديم المزيد من الخدمات الطبية من شأنها ان تخدم المواطنين في هذه الظروف الصعبة.

وأضافت رئيسة بعثة المنظمة، ان لقائها مع قائد قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن، ياتي في اطار التنسيق المشترك في الجانب الأمني حتى يتسنى لها توسيع أنشطتها الطبية في أجواء آمنة.

العميد الربيعي بدوره عبر عن شكره لرئيسة بعثة منظمة بلا حدود وكل العاملين فيها على الإهتمام الذي توليه لخدمة ضحايا الحروب والحوادث في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ، منوهاً على إستمرار الدور الفعال لقوات الحزام الأمني في تأمين عمل بعثة المنظمة في العاصمة عدن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الربيعي يناقش مع أطباء بلا حدود الاستقرار الامني بالعاصمة عدن وتامين نشاط المنظمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق