وقفة احتجاجية نفدها المواطنون بخورمكسر بإيقاف اعمال هدم سور نادي الجلاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 18 أكتوبر 2020 - الساعة 05:25 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصنفد مواطنون من أبناء الرشيد وحي اللواء السادس، الواقعين بجانب نادي الجلاء الرياضي في مديرية خور مكسر بالعاصمة الجنوبية عدن بضرورة وقف اعمال هدم سور نادي الجلاء، مطالبين بضرورة إعادة بنائه كما كان سابقًا، معتبرين أن ذلك المكان يُعتبر متنفس أولادهم الوحيد في المديرية.

وقال أبناء الحيين، في مناشدة "نطالب بضرورة إيقاف الاستحداثات الجديدة التي جرت مؤخرًا في حرم نادي الجلاء الرياضي، والأخذ من مساحة الرصيف، فأي استحداث يشوه بمنظر ومساحة ملعب نادي الجلاء".
حيث ان المساحه غير كافيه اطلاقاااا والمساحه هيه عباره عن متران وعشرون سانتي متر وهيه رصيف خارج النادي ولا يسمح ببناء او اي استحداث ع الارصفه .
وثلاثه متر داخل النادي وهيه مساحه غير كافيه لبناء محلات تجاريه ".

وناشدوا كلٌ من قيادة ومحافظ العاصمة الجنوبية عدن أحمد حامد لملس بضرورة التدخل، وإيقاف عبث المتنفذين بجمال مدينة عدن، الذين يحاولون العبث بأمن واستقرار مدينة عدن..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وقفة احتجاجية نفدها المواطنون بخورمكسر بإيقاف اعمال هدم سور نادي الجلاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق