فريق تقيمي من انتقالي المهرة يواصل نزوله الميداني ويستهدف مديرية قشن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 18 أكتوبر 2020 - الساعة 01:46 ص بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
قام فريق النزول بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، عصر اليوم السبت، بيارة إلى مديرية قشن، وذلك ضمن برنامج القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة للنزولات الميدانية إلى المديريات لتقييم الأداء التنظيمي والإداري للهيئات المحلية والأوضاع العامة بالمديريات.
و تم خلال الزيارة الإطلاع على سير العمل والوثائق ، كما تم الالتقاء بصالح سعيدان رئيس القيادة المحلية لانتقالي المديرية وعددا من القيادات المحلية وأعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية بالمديرية .

وفي مستهل هذا اللقاء ألقى صالح سعدان رئيس القيادة المحلية بالمديرية كلمة افتتاحية رحب فيها بفريق النزول الميداني برئاسة حسان مهدي، معتبراً زيارتهم بالخطوة الهامة والمتقدمة على صعيد تمتين الروابط التنظيمية لقيادات المجلس.
كما ألقى الأستاذ حسان مهدي بلحاف كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه و تقديره للدور المتميز و الجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء وانصار المجلس بمديرية قشن التاريخية و الباسلة، مستعرضاً في كلمته آخر مستجدات الأوضاع على مستوى الساحة الجنوبية عموماً والمحافظة خصوصاً وعن توجهات قيادة المجلس للمرحلة الراهنة ، داعيا اعضاء وانصار المجلس إلى بذل المزيد من الجهود والتكاتف نحو تحقيق أهداف المجلس وهدف الإرادة الشعبية الجنوبية.
بعد ذلك ألقى ممدوح كلشات، مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي المحافظة كلمة أكد فيهل على أهمية تعزيز البنية المؤسيسة للهيئات التنفيذية المحلية التي سوف يرتكز عليها الأنشطة و الفعاليات في المرحلة القادمة.
ثم جرت نقاشات متبادلة مستفيضة بين الحاضرين تناولت الأداء الداخلي للمجلس و سبل تطويره و الأوضاع العامة للمديرية.
وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على مجموعة من المعالجات و الحلول لتعزيز الأداء الداخلي للقيادة وتفعيل الأنشطة العامة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فريق تقيمي من انتقالي المهرة يواصل نزوله الميداني ويستهدف مديرية قشن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق