رئيس انتقالي لحج يزور مقر انتقالي المسيمير ويطلع على سير العمل فيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 17 أكتوبر 2020 - الساعة 08:18 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصزار رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المحامي رمزي الشعيبي مقر القيادة المحلية لانتقالي مديرية المسيمير .

حيث كان في استقباله رئيس انتقالي المسيمير الأستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية وأعضاء القيادة المحلية بالمحافظة .

وفي الزيارة اطلع الشعيبي على سير العمل للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المسيمير من خلال شرح موجز قدمه رئيس انتقالي المسيمير وكذا بعض النقاط والهموم التي وضعت من قبل رؤوساء الإدارات في المجلس .

كما وفي الزيارة اطلع الشعيبي على سير العمل التنظيمي للقيادة المحلية لانتقالي المسيمير موجها إلى تكثيف العمل التنظيمي وزيادة الاهتمام فيه لما يمثل من نجاح في عمل القيادة المحلية لانتقالي المسيمير في المديرية .

وثمن الشعيبي الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي في مديرية المسيمير لانجاح عمل الانتقالي في المديرية رغم الظروف الصعبة والتحديات التي يواجهونها في عملهم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي لحج يزور مقر انتقالي المسيمير ويطلع على سير العمل فيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق