قائد قوات النخبة: المحافظ بن عديو مسئول عن تدمير النسيج الشبواني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 17 أكتوبر 2020 - الساعة 03:18 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات

حمل المقدم محمد سالم البوحر، قائد قوات النخبة الشبوانية، محافظ الموالي لحزب اليمني، محمد صالح عديو، مسؤلية تدمير النسيج الاجتماعي الشبواني من خلال، ما وصفه البوحر بـ "فتح أبواب المحافظة على مصراعيها لمليشيات الإصلاح واحتضان الإرهابيين".

وكشف المقدم البوحر في برنامج "الصحافة تقول" من قناة "الغد المشرق" عن مخطط إخواني حوثي برعاية المحافظ بن عديو يستهدف ثروات شبوة.

وقال البوحر "المحافظ بن عديو أعلن الحرب على النخبة الشبوانية، لأنها قطعت دابر الأعمال الإرهابية في المحافظة وأعمال التهريب التي يتبناها بن عديو، ولأنها أعادت الأمن والاستقرار إلى شبوة".

وأكد البوحر أن المحافظ بن عديو على علاقة بوصول الطائرات دون طيار التركية عبر ميناء قنا. وقال إن بن عديو التقى مسؤولا وبحث معه جهارا نهارا مسألة "توصيل المعدات والأسلحة المهربة ومنها الطائرات التي تم تفجيرها في شقرة".

وأضاف "قائد القوات الخاصة عبدربه لعكب هو من أشرف على استلامها في جبهة شقرة وعبر العقيد محمد سنيد قائد في شبوة ومأرب وأعلن معاداته للتحالف والعمل لمصلحة قطر وتركيا حسب تصريحات معلنة له".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد قوات النخبة: المحافظ بن عديو مسئول عن تدمير النسيج الشبواني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق