الجعدي يفتتح معرضا تشكيليا احتفاء بالذكرى الـ 57 لثورة 14اكتوبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 15 أكتوبر 2020 - الساعة 07:48 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص

افتتحت الدائرة الثقافية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة ، اليوم الخميس ، بمشاركة جمعية الفنانين التشكيليين الجنوبيين المعرض التشكيلي والفوتوغرافي ١٤ أكتوبر بوجدان اللون والذي أُقيم في المكتبة الوطنية بمديرية صيرة في عاصمة عدن.

ويأتي تنظيم هذا المعرض احتفاءً بالذكرى ٥٧ لثورة ١٤ أكتوبر المجيدة ..

ضم المعرض لوحات تعبيرية بهذه المناسبة لمختلف الرسامين التشكيليين بالإضافة إلى صورٍ فوتوغرافية وثقت لتلك الحقبة.

كما تفقد مساعد الأمين العام أقسام المكتبة الوطنية واطلع على حالها وتلمس مشاكلها عن قرب وأكد على أهتمام المجلس بالمحافظة على محتويات المكتبة باعتبارها ذاكرة الجنوب وحاضنة ماضيه.

حضر المعرض عضو هيئة الرئاسة ومساعد الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ فضل الجعدي ونائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة ورئيس الدائرة الثقافية الأستاذ عمرو عقيل ورئيسة دائرة الحريات وحقوق الإنسان الأستاذة ذكرى معتوق ولبيب توفيق رئيس الإدارة الثقافية للمجلس في العاصمة وعضو رئاسة جمعية الفنانين التشكيليين الجنوبيين الأستاذ محمد كليب .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجعدي يفتتح معرضا تشكيليا احتفاء بالذكرى الـ 57 لثورة 14اكتوبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق