برعاية انتقالي لودر.. قدامى زارة يحرز كأس ذكرى 14 أكتوبر المجيدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 14 أكتوبر 2020 - الساعة 10:43 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
أحرز فريق قدامى زارة كأس الذكرى الـ57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة بعد تغلبه على نظيره قدامى دثينة بثلاثة أهداف مقابل لاشي في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأربعاء على ملعب قرية النوبة بمنطقة دثينة بمديرية لودر، تحت رعاية القيادة المحلية المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية.

المواجهة الاحتفالية الكروية جاءت لائقة بقيمة المناسبة بعد أن امتع لاعبو الفريقين الجمهور الحاضر باللمسات الفنية الجميلة مع أفضلية نسبية للاعبي زاره الذين استثمروا الفرص التي أتيحت لهم وترجموها إلى ثلاثة أهداف نظيفة حملت جميعها توقيع مختار عبد الكريم الذي فرض نفسه نجما للقاء دون منازع، فيما افتقد فريق قدامى دثينة لخدمات جهود مهاجمه البارع عبدربه مودش كريست لتواجده في العاصمه عدن.

وعقب نهاية المباراة قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر الشيخ عباس ناصر السقاف بتسليم قائد فريق قدامى زاره مختار عبد الكريم كأس الذكرى الـ57 لثورة 14 أكتوبر الخالدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية انتقالي لودر.. قدامى زارة يحرز كأس ذكرى 14 أكتوبر المجيدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق