انتقالي المهرة يناقش التحضيرات الخاصة بعقد الاجتماع الموسع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 14 أكتوبر 2020 - الساعة 10:04 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحليّة للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة اجتماعها الدوري الأول لشهر أكتوبر في مقرها بمدينة الغيضة، اليوم الأربعاء، برئاسة حسان مهدي بلحاف نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، القائم بأعمال رئيس القيادة.
في مستهل الاجتماع رفع حسان مهدي باسم القيادة المحلية للمجلس في المحافظة قيادة المجلس المجلس ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، وأعضاء هيئة رئاسة المجلس بمناسبة الذكرى السابعة والخمسون لانطلاق ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة من قمم جبال ردفان الشماء، و التي سطر فيها الآباء المناضلون أروع البطولات، و تكللت بإعلان الاستقلال في يوم الثلاثين من نوفمبر .
عقبها، استعرض حسان مهدي، مستجدات الأوضاع على المستوى المحلي والدولي.
ثم قدم مدراء الإدارات السياسية والمالية والإعلامية تقارير نشاط إداراتهم، قبل النقاش حولها وإقرارها.
بعد ذلك تناول المجتمعون باقي المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع والتي تمحورت حول الاجراءات الفنية والإدارية لتنفيذ خطة الأنشطة في الفترة المتبقية من العام الحالي، والتحضيرات الجارية لانعقاد الاجتماع الموسع للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، ومواضيع أخرى ذات الصلة، وأقرّ الاجتماع جُملة من القرارات و التكليفات حيالها.
وفي ختام الاجتماع وجه المشاركون دعوة إلى كافة العقلاء و الغيورين على المحافظة إلى سرعة التحرك الجاد لاحتواء الأوضاع المتوترة في كل من مديريتي شحن و المسيلة، وتفويت الفرصة على القوى التي تسعى إلى تمزيق النسيج الاجتماعي للمحافظة و تريد جرها إلى مربع العنف ضمن مخطط هذه القوى التي تستهدف عامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي المهرة يناقش التحضيرات الخاصة بعقد الاجتماع الموسع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق