موديه تحتفل بالذكرى 57 لثورة 14 اكتوبر المجيدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 14 أكتوبر 2020 - الساعة 09:36 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
بمناسبة الذكرئ57 لثورة اكتوبر المجيدة اقام المجلس الانتقالي بمديرية مودية اليوم الاربعاء مهرجانً ومسيرة جماهيرية بمشاركة قيادة واعضاء المجلس الانتقالي بالمديرية برئاسة عباس ناصر السقاف واعضاء القيادة المحلية بالمحافظة مصطفى الكازمي ابو نسر ,وحسين سمُن وعدداً كبير من الأعضاء.
و جابت المسيرة الجماهيرية الذي اكتظت شوارع مدينة مودية مرددة الشعارات الوطنية المؤيدة لاستعادة دولة .
وتقدمت مكبرات الصوت الحشد الكبير من المشاركين تعبيراً وابتهاجاً بالذكرى ثورة أكتوبر الغالية التي طهرت ارض الجنوب من الاحتلال البريطاني ، التي من خلالها إباء شعبنا الجنوبي ان يخضع لاي احتلال بكل انواعه.

كما شهد المهرجان عدداً من الكلمات والقصائد الشعرية ،
حيث القى عباس السقاف كلمة شكر في مقدمتها الحاضرين جميعاً على تفاعلهم الوطني الذي يعبر عن تمجيد الثورة الخالدة التحررية الذي رسمت لنا الاهداف لكسر القيود الاحتلالية ..والقى مصطفى الكازمي قصيدة شعرية احياء للمناسبة نالت استحسان الجماهير حيث تفاعلت الجماهير ورددت باخر غافية القصيدة الذي تحمل معاني كثيرة للماضي والحاضر والمستقبل .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر موديه تحتفل بالذكرى 57 لثورة 14 اكتوبر المجيدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق