فتح باب القبول في معهد الطيران المدني عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 14 أكتوبر 2020 - الساعة 05:15 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعاتأعلن معهد الطيران المدني والأرصاد في محافظة عدن عن موعد فتح باب القبول والتسجيل لحملة شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020م - 2021م في مقر المعهد بالعاصمة المؤقتة عدن.
وقال مدير عام المعهد د. محمد النخعي ان اعتماد الدراسة الاكاديمية لتخصصات الطيران المدني والأرصاد يعد حدث يحدث للمرة الأولى في وتم استناداً لمواد القرار الجمهوري رقم (180) لعام 2010م الخاص بانشاء معهد الطيران المدني والارصاد ومجارة لانظمة الاكاديميات والمعاهد والكليات الخاصة بدراسة الطيران المدني والارصاد في الدول المجاورة علما بأن عملية القبول ستبدأ بتاريخ 15 اكتوبر 2020م وحتى تاريخ 25 اكتوبر 2020م.

وأضاف النخعي ان سياسة القبول بالمعهد تهدف لاعطاء فرص متكافئة لجميع الطلاب من جميع المحافظات ممن تنطبق عليهم شروط التقدم للتسجيل مشيرا الى ان خريجي المعهد ستكون لهم الأولوية في التوظيف بحسب تخصصاتهم عند فتح باب التوظيف في مطارات الجمهورية.

واشار النخعي الى ان مدة الدراسة في كلا من تخصصات دبلوم النقل الجوي ودبلوم الارصاد الجوية عامين يتخرج فيها الطالب بشهاده الدبلوم

وحدد النخعي شروط القبول والتسجيل في معهد الطيران المدني والأرصاد :

1 - ان يكون المتقدم حاملا لشهادة الثانوية العامة للقسم العلمي بتقدير لا يقل عن 75% .

2 - ان لا يزيد عمر المتقدم عن 25 عام .

3 - ان يجتاز امتحانات القبول والمقابلة الشخصية بنجاح .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فتح باب القبول في معهد الطيران المدني عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق