الصليب الأحمر يبدأ ترتيبات أمنية لتبادل الأسرى والمعتقلين في مدينة سيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 13 أكتوبر 2020 - الساعة 11:23 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات
قالت مصادر طليعة في ، مساء الثلاثاء، إنه يجري حالياً التنسيق والترتيب لتبادل الأسرى والمعتقلين، بين ومليشيا ، نهاية الأسبوع الجاري في المحافظة شرقي البلاد.

وافادت مصادر بإن مدينة ستكون موقع التبادل لكلا الطرفين وبإشراف اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وذكرت أن اللجنة الدولية للصليب الأحمر تعقد لقاءات مع السلطات الأمنية والعسكرية في حضرموت لتأمين نقل الأسرى من الجانبين بسلامة ودون أخطاء.

وسيصل أسرى الجيش التابع للحكومة الشرعية إلى مطار سيئون الدولي بطائرة خاصة من مطار ، بينما سيصل أسرى إلى سيئون براً وسيتم نقلهم بذات طائرة نقل أسرى الشرعية إلى صنعاء.

ولم يؤكد المصدر إتمام صفقة التبادل في الموعد المحدد باتفاق جنيف، غير أنه أشار إلى أن الموعد ذاته المتفق عليه بين الطرفين منتصف الشهر الجاري.

وتشهد مدينة سيئون، مركز وادي حضرموت ـ موقع التبادل ـ منذ أيام، انتشارا مكثفا لرجال الأمن والجيش، واستحداث نقاط عسكرية جديدة من قوات المهام الخاصة والنجدة التابعة للأمن العام وقوات من المنطقة العسكرية الأولى، والتفتيش المكثف للمركبات المختلفة وحيازة السلاح لمن هم بدون رخصة قانونية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الصليب الأحمر يبدأ ترتيبات أمنية لتبادل الأسرى والمعتقلين في مدينة سيئون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق