الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة الدكتور علي مثنى صالح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 13 أكتوبر 2020 - الساعة 08:04 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصبعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة وذوي الفقيد الدكتور علي مثنى صالح الزُبيدي، كبير استشاريي ورئيس قسم المناظير في مستشفى الملك خالد بنجران في المملكة العربية السعودية، الذي وافاه الأجل صباح اليوم الثلاثاء بأحد مشافي العاصمة .

وعبّر الرئيس الزُبيدي في البرقية عن خالص التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة وذي الدكتور الفقيد، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، راجياً من المولى العلي القدير ألا يريهم مكروهاً بعده.

وعددت البرقية السجايا والصفات الحميدة التي تحلى بها الفقيد، وكذا الخدمات الإنسانية الجليلة التي قدمها لخدمة المرضى، مؤكداً أن خسر برحيله كادراً كفوءاً، هو في أمسّ الحاجة إليه.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة الدكتور علي مثنى صالح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق