مجلس أمناء مؤسسة بوابة عدن للتعليم يشدد على دعم الطلاب المتفوقين من الاسر المتعسرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 12 أكتوبر 2020 - الساعة 12:51 م بتوقيت ،،،

4مايو/ خاصعقد مجلس أمناء مؤسسة بوابة عدن للتعليم والتنمية اجتماعة الدوري اليوم ، برئاسة أ. د. عبدالناصر ألوالي رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة.

وكُرس الاجتماع لمناقشة الية سير العمل في الموسسة وسبل تطويره بما يضمن الأداء الأمثل لعمل المؤسسة في ضل انتشار جائحة كرونا التي تجتاح معظم دول العالم.

وفي بداية الاجتماع تم قراءة محضر الاجتماع السابق والتطرق للتكليفات الصادره عنه ومتابعة تنفيذها حسب التكليفات الصادره كما تم مناقشة العديد من النقاط المتعلقة في متابعة أوضاع الطلاب التعليمية الذين تدعمهم المؤسسة في مختلف كليات جامعة عدن والجامعات الاخرى ومستوى تحصيلهم العلمي بما يضمن بقائهم ضمن المستويات الاعلى والتشديد على أهمية ذلك وربطه بشكل أساسي بضمان استمرار الدعم للطلاب المتفوقين من الأسر المتعسره ماديا والتي تحرص المؤسسة على تقديم الدعم لهم بكل الإمكانيات المتاحة.

هذا وفي ختام الاجتماع تقدم كافة أعضاء المجلس بالشكر والتقدير الجزيلين للداعمين من رجال المال والأعمال الذين يولون دعم التعليم أهمية خاصة تجسدت في عطائهم الكريم وحرصهم على استمراره، كما تم توزيع العديد من المهام المتعلقه في تنفيذ انشطه المؤسسة بما يضمن تعزيز عملها وتطويره نحو الأفضل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مجلس أمناء مؤسسة بوابة عدن للتعليم يشدد على دعم الطلاب المتفوقين من الاسر المتعسرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق