انتقالي المحفد يدعو أبناء المديرية للمشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى ثورة 14 أكتوبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 11 أكتوبر 2020 - الساعة 09:14 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بأبين اجتماعها الدوري، برئاسة الشيخ محمد دعوس، نائب رئيس القيادة المحلية، وحضور اعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة علي احمد الربعي، وخالد سالم جعيول، ومهدي عبدالله مقبل.
وفي مستهل الاجتماع رحّب نائب رئيس المجلس بالحاضرين جميعاً ، مشيراً إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب العمل بروح الفريق الواحد، وتحمّل مسؤوليتنا التاريخية التي كٌلفنا بها لخدمة المديرية خاصة والجنوب عامة.
هذا ووقف الاجتماع امام جملة من القضايا والمستجدات على الساحة الجنوبية ،حيث تم قراءة المحضر السابق للقيادة المحلية ومانفذ من نشاطات وفعاليات بالمديرية، وكذا مناقشة الأحداث حول وماتبذله القيادة السياسية من جهود على الساحة الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزٌبيدي ، وكذا الترتيبات لإقامة فعالية اكتوبر المجيدة في عاصمة المديرية .
وخلال جملة من النقاشات المستفيضة خرج المجتمعون بالتالي:
1- تقر القيادة المحلية تقرير مانفذ من النشاطات والفعاليات للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بأبين.
2- تحيي القيادة المحلية لانتقالي المحفد الذكرى السابعة والخمسون لثورة الــ14 من اكتوبر المجيدة.
3- تدعو القيادة المحلية لانتقالي المحفد أبناء المديرية قاطبة للمشاركة الفاعلة في المسيرة والمهرجاني الخطابي الذي سيقام في مدينة المحفد الساعة التاسعة صباحاً يوم الأربعاء القادم.
4- تشيد القيادة المحلية لانتقالي المحفد بالدور الإعلامي للقيادة المحلية والفريق التطوعي لابناء باكازم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي المحفد يدعو أبناء المديرية للمشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى ثورة 14 أكتوبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق