باراس ينفذ زيارات مفاجئة للمؤسسات الحكومية في دار سعد ويوجه بمحاسبة المقصرين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 11 أكتوبر 2020 - الساعة 09:00 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص

حضر مدير عام مديرية دار سعد الدكتور احمد عقيل باراس،صباح اليوم الأحد الحفل المدرسي الذي نظمته مدرسة الوحدة بدار سعد في إطار الدعم النفسي للطلاب والذي أقيم بالتعاون مع منظمة فور بيوبيل.

بعد ذلك قام "باراس" بتفقد البروفات النهاية للحفل المقرر اقامته غدا في مدرسة زهرة علي قاسم بمناسبة عيد الثورة ١٤ اكتوبر. 

وفي نفس السياق  قام "باراس " بزيارات تفقدية لحي الوحش  بالمنطقة الغربية للدار، وعدد من منازل المواطنين وكذا جولة السفينة  ومنطقة العماد ومدرسة العماد والمجمع الصحي  بمنطقة  العماد ومدينة السلام بالإضافة إلى زيارة ميدانية لمركز البساتين الصحي. 

 التقى خلال هذه الزيارات بمسؤولي الوحدات الادارية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمواطنين. 

 حيث اطلع المدير العام  على أهم احتياجات المنطاق  والمشاكل  التي تعاني منها وتهم حياة المواطنين ووعد بالمساهمة في حل هذه المشكاكل وفق الامكانيات المتاحة من قبل السلطة  المحلية بالمديرية. 

وخلال الزيارات الميدانية اتخذ  المدير العام عدد من الإجراءات المباشرة  لتسهيل الاعمال  وكذا محاسبة المقصرين في أعمالهم ووجه المسؤولين المباشرين  بالانضباط  والالتزام  بالمهام الموكلة إليهم وخدمة المواطنين وتوعد بمحاسبة كل من  يسيء للوظيفة  العامة او يقصر في أداء واجبات عمله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر باراس ينفذ زيارات مفاجئة للمؤسسات الحكومية في دار سعد ويوجه بمحاسبة المقصرين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق