تفاصيل تحركات إخوانية مشبوهة في شقرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 11 أكتوبر 2020 - الساعة 12:06 ص بتوقيت ،،،

"4 مايو" خاص:كما كان متوقعًا، تواصل المليشيات الإخوانية تحركاتها الخبيثة الرامية إلى التمدّد عسكريًّا ضد ، على النحو الذي يمثّل مزيدًا من الاستهداف لاتفاق .

التحرُّكات الإخوانية الخبيثة كشفها اجتماعٌ طارئ للمقاومة الجنوبية في مديرية أحور بمحافظة أبين، اليوم السبت، والتي ناقشت التطورات الخاصة بالسفينة التي تُبحر في سواحل المديرية، وعلى متنها أسلحة وذخائر تتبع مليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية.

"المقاومة الجنوبية" حذَّرت قوات مليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية من التحركات المشبوهة لأطقم عسكرية، قادمة من محافظة باتجاه موقع السفينة بمنطقة حصن بلعيد، وهو ما ينذر بمواجهات مسلحة، تتحمّل مسؤوليتها المليشيات الغازية.

هذه التحركات الإخوانية لا يمكن فصلها عما كُشف في الساعات الماضية، عن خطة قطرية خبيثة تستهدف العمل على إفشال ، بغية إنقاذ مصالح ونفوذ حزب الإخواني، النافذ في حكومة .

ورصدت مصادر في الأيام الماضية، تحركات إخوانية من محافظة ضد الجنوب وتحديدًا العاصمة عدن، فضلًا عن تحركات مشبوهة في عدة مناطق بينها شقرة.

المخطط القطري الذي ترجمته المليشيات الإخوانية سريعًا على الأرض عبر سلسلة من التحركات المشبوهة، يندرج في إطار مساعي هذا المحور الشرير العامل على إفشال اتفاق الرياض، الذي يضبط بوصلة الحرب على ، كما يستأصل النفوذ الإخواني من معسكر الشرعية.

وتلعب قطر على جبهتين، إحداهما دعم المليشيات الإخوانية وأخرى المليشيات الحوثية، وذلك عملًا على إنهاك العربي واستنزاف قواته.

أمام هذا الوضع المربك، فإنّ الجنوب الذي يبدي التزامًا سياسيًّا وعسكريًّا باتفاق الرياض عملًا على إنجاحه، لكنّه يملك في الوقت نفسه حقًا أصيلًا في الدفاع عن أراضيه وصد الاعتداءات التي تشير كافة التوقعات إلى أنّها ربما تستعر أكثر في الفترة المقبلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تفاصيل تحركات إخوانية مشبوهة في شقرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق