باجمال يطالب بتسليم امن وادي حضرموت للحضارم ورحيل قوات الأحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 10 أكتوبر 2020 - الساعة 06:24 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات

طالب الصحفي الحضرمي أحمد باجمال، برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى الموالية لحزب الإخواني (قوات الأحمر)، ونقاطها العسكرية من وادي ، سيما وتواجدها عديم الفائدة في ظل تزايد الاغتيالات.

وقال باجمال في تدوينة له على بموقع "فيسبوك" : "مافائدة نقاط المنطقة العسكرية الأولى على طول وادي حضرموت والقتل يومياً يستهدف الأبرياء وتسجل ضد مجهول".

واضاف : "يتم قتل الجندي الحضرمي والمواطن بكل أريحية داخل مدن وادي حضرموت وفي قلب مدينة ولم يتم القبض على أي قاتل والنقاط تمنع مرور السلاح للحضارم بينما نشاهد العشرات من الشمال باسلحتهم".

وتساءل باجمال : "هل أصبحت هذه النقاط فقط للجباية من القواطر ولا دخل لها بالقاء القبض على المجرمين وقطاع الطرق اذاً فلترحل من وادي حضرموت وتشكيل جيش حضرمي أسوة بساحل حضرموت الآمن".

تأتي دعوة الصحفي باجمال، مع تصاعد عمليات القتل والاغتيال، في وادي حضرموت، والتي كان آخرها أمس، حيث قتل مواطن وأصيب شقيقه من قبل مسلحين، بمدينة تريم، والثلاثاء الماضي سجلت حادثة إغتيال جديدة، استهدفت الحارس الشخصي لوكيل حضرموت الوادي بن جربوع الصيعري، والذي أكد مصدر أمني أنه ينتسب لقوات .

وتثير هذا القوات التي تهيمن على الوادي الشكوك حول رعايتها لهذا الانفلات الأمني، وسبق ووجهة لها اتهامات بالوقوف خلف الاغتيالات ونشاط الإرهاب، بهدف الإستمرار في الهيمنة، والحيلولة دون تسلم قوات من أبناء حضرموت مهام تأمين الوادي، وبالتالي يسهل لها نهب خيرات الوادي الغني بالنفط والمعادن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر باجمال يطالب بتسليم امن وادي حضرموت للحضارم ورحيل قوات الأحمر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق