الإنتقالي يؤجل الأنشطة حتى إشعار آخر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 10 أكتوبر 2020 - الساعة 05:59 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات

اشعرت دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي جميع مسؤولي الدائرة في العاصمة عدن وبقية المحافظات بضرورة تأجيل الأنشطة والفعاليات الرياضية المختلفة حتى مطلع ديسمبر القادم تحسبا لتفشي فيروس الذي بدأت موجته الثانية من خلال حالات إصابة مؤكدة في عدن وبقية المحافظات بحسب اللجنة الوطنية العليا لمكافحة كورونا "كوفيد-19". بحسب مصادر مؤكدة.

يذكر ان الموجه الثانية لجائحة كورونا بدأت تضرب عدد من الدول الأوروبية والعربية والخليجية خلال الأسبوع الماضي وقد توقعت بعض الجهات الصحية ان تكون الموجه الثانية لكورونا أشد وطئاً من الأولى، وفي بلادنا التي لا يتواجد فيها إمكانيات صحية وعلاجية لمواجهة هذا المرض فإن إتباع الإجراءات الاحترازية و التدابير الوقائية وتوفير وسائل السلامة امر يصبح من الضرورة بمكان التنبه له والعمل به قبل تفشي المرض وانتشار.

يأتي هذا الإخطار بالتأجيل في الوقت الذي بدأت فيه بعض الاطر الرياضية والاتحادات تستعد لإقامة الأنشطة الرياضية و البطولات والفعاليات بعد التوقف الذي استمر منذ أبريل الماضي مع إنعدام تدابير الوقاية من خطر الإصابة بالمرض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإنتقالي يؤجل الأنشطة حتى إشعار آخر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق