فشل البنك المركزي ينعكس سلبا على أسعار الخضروات بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 10 أكتوبر 2020 - الساعة 05:24 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات

شهدت اسعار عدد من الخضروات في اسواق العاصمة المؤقتة عدن ارتفاعا غير مسبوق.

وقال بائعو خضروات ان اصنافا من الخضروات كالبصل والبطاطس والطماطم شهدت ارتفاعا كبيرا في اسواق العاصمة حيث وصل سعر الكيلو البصل إلى ألف ريال كما وصل سعر البطاط كيلو ونصف إلى ألف ريال، والكيلو الطماطم إلى ألف ريال.

واكد بائعو الطماطم ان اسعار الخضروات ازدادت هذا العام بشكل غير مسبوق خلاف على ماكانت عليه الاسعار في السنوات الماضية، نظرا لفارق صرف العملة القديمة والجديدة بين وعدن خاصة وان أغلب الخضروات تأتي من المحافظات الشمالية.

وتشهد اسواق الخضروات في عدن كساد وتراجع في اقبال المواطنين على الشراء، جراء موجة الارتفاع الكبيرة التي تشهده اسعار الخضروات والفاكهة وغيرها من السلع الاساسية الاخرى المستورة والمحلية.

وارجع مراقبون هذه الارتفاع الى فشل البنك المركزي في عدن في ردم الفجوة بين صنعاء وعدن، واعتبروا الارتفاع في اسعار الخضروات والفواكه انعكاسا واضحا لفشل البنك وعجز قيادته والقائمين عليه على وضع حد للانهيار الكبير للريال اليمني والذي انعكس على حياة المواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فشل البنك المركزي ينعكس سلبا على أسعار الخضروات بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق