تفاصيل تحشيد عسكري إصلاحي بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة - 09 أكتوبر 2020 - الساعة 09:19 م بتوقيت ،،،

"4 مايو" خاص:

حذر نجل شيخ مشائخ الصبيحة في لحج، الشيخ عبد الرحمن جلال شاهر، من عمليات التحشيد والتحركات العسكرية للألوية التابعة لحزب في مديرية طور الباحة، مؤكدا ان ما يجري في مناطق الصبيحة تحت الرصد.

وكشف شاهر في تصريح صحفي: عن مخطط عسكري كبير جاري تنفيذه في المنطقة تحت مسمى" محور طورالباحة العسكري" ويندرج في إطاره الوية عسكرية ذات ولاءات حزبية الهدف منه إغراق المنطقة في فوضى التناحر والاقتتال بين أبناء المنطقة.

ووجه الشيخ جلال ما اسماه بالإنذار الاخير لقائد اللواء الخامس مشاه جبلي العميد/ أبو بكر الجبولي، مؤكدا ان عدم الرد عليه خلال الفترة الماضية مراعاة للنسيج الاجتماعي.

واكد: "ان القوات الموالية لحزب الإصلاح باتت خطر حقيقي يجب أن يتم التصدي له واجتثاثه من منطقة الصبيحة"، محملا مدير عام مديرية طورالباحه عبدالرقيب البكيري المسؤولية الكاملة عن ما يجري وما ستؤول إليه النتائج في مديرية طور الباحة".

وكانت ألوية من حزب الإصلاح اجرت عملية تحشيد وتدريب في مديرية طورالباحة شمال محافظة لحج، حيث نقلت قوات إلى منذ ايام، كم تم نقل دفعات سابقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تفاصيل تحشيد عسكري إصلاحي بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق