الحوثي يعلن استعداده دفع رواتب جميع موظفي اليمن بشرط ونشطاء يسخرون!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة - 09 أكتوبر 2020 - الساعة 08:45 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص

اعلن محمد علي القيادي البارز في الجماعة الانقلابية انهم مستعدون لصرف الرواتب لجميع موظفي الدولة في كافة محافظات الجمهورية لكن بشرط اعادة جميع الإيرادات للمركزي بصنعاء

ووجه الحوثي رسالة في تغريدة له على "تويتر" إلى دول وحكومة قائلاً ,ادفعو مرتبات ميناء عدن الا يكفيكم الظلم بمنع المرتبات عن الموظفين خارج سيطرتكم"

واضاف , وان كنتم عاجزين فقبلوا بإعادة جميع الإيرادات للمركزي بصنعاء ونحن مستعدين بصرف الرواتب لجميع موظفي الجمهورية اليمنية.

هذا وقد سخر ناشطون مما جاء في حديث الحوثي داعين اياه الى صرف رواتب من هم في مناطق سيطرته قبل مطالبته بصرف رواتب المناطق المحررة ، مشيرين الى ان الاموال التي نهبها من هيئة المعاشات والتقاعد في والمقدرة بتريليون و300مليار ريال وتسخيرها للمجهود الحربي ورغم صدور حكم قضائي من محكمه غرب الامانه يلزم وزارة مالية الحوثي باعادة اموال المتقاعدين الا ان الجماعة الانقلابية رفضت الانصياع للقرار،اضافة الى تريليونات من الريالات نهبتها ولم تصرف رواتب من هم في مناطق سيطرتها.

واشار النشطاء الى ان الحوثي يحاول يزايد بالمرتبات وهو اول من ظهر في مقطع فيديو مرئي ليسقطها نهائيا ويزعم ان اليمنيين لا يعيشيون على المرتبات. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوثي يعلن استعداده دفع رواتب جميع موظفي اليمن بشرط ونشطاء يسخرون! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق