تسهيلات لعمل المنظمات الدولية وربط نشاطها بأجهزة أمن عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 08 أكتوبر 2020 - الساعة 09:38 م بتوقيت ،،،

عدن "4 مايو" خاص:

استقبل الأستاذ عواس محمد الزهري مدير المجلس المحلي لمديرية خور مكسر، والقائد أمجد عبد الحميد الصبيحي نائب مدير شرطة كريتر المسؤول الأمني لحي السفارات والمنظمات ومندوب ادارة الامن لدى مكتب الامم المتحدة، اليوم الخميس، السيد مروان علي، رئيس القسم السياسي لمكتب ومدير مكتب المبعوث الأممي، والمسؤول في القسم السياسي لمكتب المبعوث الأممي بعدن.

وخلال البقاء تم بحث تنظيم وربط عمل المنظمات بأجهزته الدولة ومكتب التخطيط في عدن، وذلك من أجل تنظيم عمل المنظمات بالمشاريع التي سيستفيد منها المجتمع.

وتطرق اللقاء لمناقشة دور المنظمات وتسهيل عملها في المديرية لتنفيذ بعض المشاريع في المديرية، وكذلك بحث دعم المنظمات للمديرية من خلال تنفيذ المشاريع الخدمية التي سيستفيد منها المواطن.

وأكد مأمور مديرية خور مكسر، والقائد أمجد الصبيحي، حرصهما على تأمين وتسهيل مشاريع المنظمات الدولية في المديرية خاصة وعدن عامة.

وأشادوا بدور محافظ العاصمة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس لما يقوم به في خدمة العاصمة عدن وأنهم سيكونون عونآ له بما هو يصب لمصلحة الوطن والمواطن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تسهيلات لعمل المنظمات الدولية وربط نشاطها بأجهزة أمن عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق