(وثيقة) الشرعية تستهدف ذكرى "14 أكتوبر" وتعلن مودعها اختبارات للجامعات والمعاهد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 08 أكتوبر 2020 - الساعة 09:28 م بتوقيت ،،،

عدن "4 مايو" خاص:
أظهرت وثائق رسمية صادرة عن وزارة التعليم الفني والتدريب المهني، حصلت عليها "4 مايو" على نسخة منها، تحديد الوزارة ليوم 14 اكتوبر موعداً للاختبارات.

واستنكر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تخصيص ذكرى ثورة 14 اكتوبر موعداً للاختبارات، فيما اعتبروا الخطوة عدم اعتراف الوزير الاشول بذكرى أكتوبر.

وتحضى ذكرى الـ 14 من أكتوبر برمزية خاصة لدى الجنوبيين بعد ثورة اندلعت من قِمم جبال ردفان الأبية، بقيادة المناضل راجح بن غالب لبوزة، ضد الإحتلال البريطاني وأعوانه، والذي جثم على نحو 129 عاماً، مارس خلالها أبشع أنواع القتل والتعذيب، والملاحقات.

وتتجدد الآمال الجنوبية في ذكرى اكتوبر المجيدة لتحرير واستقلال ثاني من براثين الإحتلال اليمني، وقواته الشمالية الغاشمة، والذي ظل جاثماً على شعبنا طيلة الـ 30 عام الماضية، والتي كانت نتيجة لحظة تاريخية أليمة، آلت إلى فقد الوطن والهوية، ومازال يتجرع مرارتها أبناء الجنوب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر (وثيقة) الشرعية تستهدف ذكرى "14 أكتوبر" وتعلن مودعها اختبارات للجامعات والمعاهد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق