مدرسة "14 أكتوبر" بحيد ردفان تدشن عامها الدراسي الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 08 أكتوبر 2020 - الساعة 09:16 م بتوقيت ،،،

ردفان "4 مايو" وليد عبدالله علي:دشنت مدرسة "14أكتوبر" للتعليم الاساسي والثانوي بحيد ردفان في عقيب بمديرية ردفان في العام الدراسي الجديد 2020م/ 2021م.

واقامت إدارة المدرسة حفل التدشين ممثلة بمدير المدرسة قائد علي احمد وعدد من المعلمين الأساسيين والمتعاقدين بحضور نائب رئيس رفيق منشع ورئيس الدائرة الجماهيرية وليد صوملة ابو عبدالله ورئيس دائرة الشؤون الاجتماعية محسن سعد ورئيس دائرة الامن المجتمعي فهمي مسمار ونائب رئيس مجلس الآباء فضل محمود قاسم وعضو مجلس الآباء عادل مسمار وعدد غفير من المواطنين والشخصيات الاجتماعية في حيد ردفان مديريات الحبيلين والملاح.

وألقيت عدد من الكلمات من قبل الحضور أكدت جميعها على أهمية التعليم وكيفية النهوض به وحثوا جميعهم الطلاب على الحضور والمثابرة والجد والاجتهاد.

ودعوا في كلماتهم المواطنين إلى تهيئة الظروف الملائمة لتسيير العملية التعليمية بشكل يضمن اكتساب الطلاب للمهارات والمعارف اللازمة لتطوير أفكارهم لما من شأنه النهوض بمنطقة حيد ردفان بشكل خاص والجنوب عموما.

وطابوا برفد هذه المنطقة النائية بالكوادر المثقفة المسلحة بالعلم والمعرفة لتغطية حاجاتها من أطباء ومهندسين وتربويين وكذا رفد الوطن بالكادر فمن ابنائنا الطلاب الدكتور والوزير وغير ذلك من متطلبات الوطن التي سيحتاجها مستقبلا.

واكدوا جميعهم على أهمية الانضباط والحضور من للطلاب والمعلمين.

ودعوا السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والمنظمات والمهتمين الى دعم هذه المنطقة في الجانب التربوي والتي ظلت ولازالت تحت وطأت الاحتياج للمعلم المتخصص والكتاب المدرسي ومجالات شتى تخدم الطلاب وتخلق بيئة تعليمية مناسبة تضمن ولو بحدها الأدنى حصول الطلاب للتعليم واكسابهم المهارات والمعارف اللازمة، فالواجب على الجميع مسؤولية كبيرة وجبارة أمام الأجيال.

وقالوا: "كما يعلم الجميع فمدرسة 14اكتوبر حيد ردفان عقيب للتعليم الأساسي والثانوي هي المدرسة الوحيدة التي يأتي إليها التلاميذ لتلقي التعليم من مديريتين الحبيلين والملاح ويتوافد إليها التلاميذ من كل أنحاء حيد ردفان في إطار تلك المديريتين نظرا للموقع الذي يتوسط كل المناطق والقرى".

وفي نهاية الحفل تم توزيع الحقائب المدرسية على الطلاب والطالبات في الصفوف الدنيى والمقدمة من منظمة اليونسيف.

وبعد ذلك عقدت ادارة المدرسة اجتماع بالهيئة التعليمية وممثلو مجلس الآباء، وتم تشكيل فريق التطوير المدرسي للشروع في اعداد خطة المنح المدرسية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدرسة "14 أكتوبر" بحيد ردفان تدشن عامها الدراسي الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق