اللواء بن بريك يطلع على الإجراءات التي تبذلها شركة النفط لاستقرار سوق المشتقات النفطية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 08 أكتوبر 2020 - الساعة 07:57 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص

قام اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس ، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس ، اليوم الخميس، بزيارة تفقدية إلى مقر شركة النفط بالعاصمة عدن، حيث كان في استقباله انتصار عبدالله العراشة المدير العام للشركة.

واستمع اللواء بن بريك من انتصار العراشة إلى شرحٍ وافٍ حول سير العمل في الشركة، والاجراءات التي تبذلها الشركة لاستقرار سوق المشتقات النفطية.

وبحث الجانبان المشكلات التي تعترض عمل شركة النفط وخصوصا الأزمة الأخيرة بسبب اعتصام العسكريين الجنوبيين واغلاقهم لبوابة ميناء الزيت في مدينة البريقة.

وأشاد اللواء أحمد بن بريك بالجهود التي تبذلها قيادة شركة النفط بعدن ممثلة بالمدير العام انتصار العراشة لتموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية.

وأكد اللواء بن بريك أن قيادة المجلس الانتقالي تقف إلى جانب شركة النفط بعدن في توفير المشتقات النفطية ومحاربة السوق السوداء وتعزيز العمل المؤسسي، مشيرا إلى أن كل ذلك يصب في دعم جهود محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد لملس.

وشدد اللواء بن بريك على منع كل الاستحداثات وأعمال البناء غير المرخص بها التي تتم عبر الميناء لمنشآت نفطية خاصة غير شركة النفط، بما يحقق معايير السلامة والأمان ومنعا للتضارب والاحتكار للمشتقات من قبل جهات أخرى، كما أكد الرفض القاطع لكل أعمال التقطاعات والجبايات غير الرسمية التي تتهم بها قيادات وشخصيات محسوبة على المعتصمين من العسكريين والأمنيين .

من جانبها شددت العراشة على ضرورة إنهاء أي محاولات لخلق أزمات جديدة في المشتقات النفطية والعمل على دعم جهود شركة النفط بعدن لضمان استقرار السوق المحلية.

وأبدت العراشة الاستعداد للعمل مع المحافظ لملس للنهوض مجددا بمدينة عدن واستعادة دورها الريادي الهام.

حضر اللقاء المهندس فضل منصور نائب مدير الشركة وأحمد حسن مسؤول أمن الشركة وعبدالله الهويدي رئيس لجان تنسيق نقابات شركة النفط وعمر الفروي مدير إدارة الموارد البشرية بالشركة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك يطلع على الإجراءات التي تبذلها شركة النفط لاستقرار سوق المشتقات النفطية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق