الشيخ لحمر علي لسود يرد على تصريحات بن عديوه المسيئة للامارات ويوجه رسالة للتحالف..تفاصيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 08 أكتوبر 2020 - الساعة 10:01 ص بتوقيت ،،،

4مايو/ خاصوصف الشيخ لحمر علي لسود العولقي التصريحات الاخيرة لمحافظ الاخواني بن عديوه المسيئة للامارات بالمجنونة والموتورة التي تجاوز فيها الخطوط الحمراء وخروجه عن الاعراف السياسية والعسكرية والدبلوماسية.

وقال الشيخ لحمر في رسالة له للتحالف العربي والى فيما يسمى بالشرعية اليمنية والى أبناء وقبائل شبوة وابناء وقبائل عامة :طالعتنا وسائل الاعلام ووسائل التواصل الإجتماعي بتصريحات مجنونة وموتورة منسوبة للمدعو محمد صالح بن عديو المفروض علينا من شرعية الأخوان كمحافظ محافظة شبوة وهي تصريحات تجاوز فيها كل منطق وكل عقل وتجاوز كل الخطوط الحمراء حيث سمح لنفسه بالتطاول والإساءة للشريك الأستراتيجي في العربي دولة العربية المتحدة الشقيقة.

وتابع قائلا: ليست المرة الأولى التي يتجاوز فيها هذا المحافظ الأخواني العقائدي حدود صلاحياته ويخرج عن الاعراف السياسية والعسكرية والدبلوماسية فقد سبق له التطاول على الامارات وعلى المملكة في عدة مناسبات وليت ذلك ليس لشي حقيقي او شي يستحق وفيه مصلحة حقيقية لشبوة واهلها تبرر هذه الحدة والعداء للإشقاء في المملكة والإمارات ولكن كل هذه الشيطنة والاستعداء فقط لتنفيذ توجيهات أسياده في قيادة حزب التجمع اليمني للإصلاح وهو النسخة اليمنية من تنظيم الأخوان الإرهابي ومن يقف وراه في قطر وتركيا وحليفتهم ايران.

وابدى الشيخ لحمر اندهاشه من صمت قيادة التحالف العربي وصمت ما يسمى
اليمنية على هذه التجاوزات من قبل محافظ أخوان في شبوة بما يجعله يتجاوز صلاحياته حتى اختلط الأمر علينا متسائلا:فهل هو قائد قوات التحالف العربي في اليمن ام انه عضو قيادة ام انه مخول بمهام رئيس الجمهورية والحكومة ام ماهي صفته التي تخوله بان يتجراء ويتجاوز كل صلاحياته ويطالب بخروج قوات التحالف التي جاءات بناءا على دعوة رسمية من رئيس الجمهورية وحسب تفويض دولي وقرارات دولية.

واكد ان ابناء شبوة ومواطنيها وقبائلها يدركون الحقيقة ويعلمون انه لا يملك هذه ولا مفوض بتلك وانه فقط ينفذ ما يمليه عليه حزبه الذي فرضه على شبوة دون موافقتهم ولا اجماعهم ولذلك فهو لا يمثلهم وليس مفوض منهم ولا من شعب الجنوب لاستفزاز مواقع قوات التحالف العربي المرابطة في العلم وفي منشاءة بالحاف الجنوبية ويطالبها بالمغادرة.

ووجه الشيخ لحمر استفسارات لبن عديو قائلا:أين كنت انت وحزبك ومليشياتكم عندما كانت بالحاف وعزان ومعظم مناطق شبوة تحت قبضة الجماعات الأرهابية من القاعدة وداعش وانصار الشريعة ? ام ان ما تقومون به اليوم هو من باب محاولة الانتقام ممن طهر المحافظة والجنوب من جماعاتكم الإرهابية تلك والحق بها هزائم شنعاء ?

واضاف: كذا أين منابع التصدير للغاز المسال والنفط ? وهل هي بيد قوات من ابناء شبوة كما تحاول ان تضعها امام اعلامكم المزيف والكاذب ? ومن المسيطر على حقول النفط والغاز وأين تذهب عايداته ? وهل تعلم يا سيادة المحافظ ان مكاتب المنشأة لا تزال في عاصمة المملكة الحوثية اليمنية ? والتي لم نسمع منك قط ان طالبت بنقل المكاتب الى شبوة ? وهل تستطيع ان تطالب باستبدال القوات المرابطة هناك بقوات من ابناء شبوة ? ام ان صلاحياتك لا تخولك الا بان تدفع بهم الى محرقة شقرة ارضاء لحزبك ?

وخاطب بن عديوه :ايها المحافظ بدلا من ان تضع نفسك مسئولا عن قيادة التحالف العربي وتتدخل في مهامها وبدلا من تجاوز صلاحياتك والتحدث بصلاحيات الرئيس والحكومة اهتم بشئون محافظتك وابنائها وانتزع حقوقهم المسلوبة منذ 1994 لتكون ممثلا لتواجهات ابناء جلدتك بدلا من تنفيذ تعليمات جماعتك على حساب محافظتك واهلها .. وثق ان دغدغة المشاعر لن تنطلي على ابناء شبوة الواعيين والمدركين لكل تفاصيل الأمور ومدركين ان استعداء الامارات والمملكة ومحاولات شيطنة التحالف العربي ليس في مصلحة لشبوة واهلها وانما من اجل اجندات حزبكم وجماعتكم ومن وراه تحالف قطر وتركيا وايران.

واسترسل بالقول: ثق ان تصريحاتكم الطائشة لن تؤثر في الموقف الصلب للمملكة والامارات مع شعب الجنوب وقضيته الوطنية وانك لاتستطيع انت ولا حزبك ولامليشياتكم ولا كائن من كان يخرج قوات التحالف العربي من اماكن تموضعها ولا يملك هذا الحق الا قيادة التحالف العربي نفسها وذلك بعد الانتهاء من الانقلاب وبعد القضاء على كل اسباب التوتر في اليمن والجنوب وعلى راس ذلك القضاء على جماعات حزبكم الإرهابية.

واردف: كان الأجدر بكم وبقيادة حزبكم وابواق ومطابخ اعلامكم ان توجه سهامها للعدو الحوثي والأيراني بدلا من حربكم الشعواء والمجنونة ضد الإشقاء في المملكة والإمارات الذين ضحوا بالغالي والنفيس من اجل اليمن والجنوب فقابلتم جميلهم بالنكران.

وطالب الشيخ لحمر في رسالته ابناء شبوة التصدي للدعوات المشبوهة الداعية الى استعداء الإشقاء ورفض ذلك بكل الوسائل وشجب واستنكار وادانة كل ماورد على لسان المدعو محافظ اخوان اليمن ومايعمله على الارض هو ومليشيات حزبه ومحاولتهم لافشال ..داعياً كل المشايخ والوجهاء والمثقفين والآكاديميين وكل شرايح المجتمع الشبواني والجنوبي عامة بإصدار بيانان عبر كل وسائل التواصل المختلفة لإدانة وشحب واستنكار ما يقوم به محافظ شبوه الاخواني ومليشياته من عدوان سافر على الشريك الاستراتيجي في التحالف العربي والحليف الأستراتيجي لشعب الجنوب الذي أول من وطاءت اقدام جنوده على الارض قبل وغار لنجدتنا في وقت الشدة ومن لا زال على استعداد لتقديم المزيد لقطع دابر العدوان الحوثي والايراني والارهاب القطري التركي.

واختتم رسالته قائلا: نحن ابناء وقبائل شبوة خاصة وابناء الجنوب عامة نرفض رفضا قاطعا تلك التصريحات ونؤكد انها لا تمثل الا شخص بن عديو وحزبه ونتبراء من كل ما يصدر او ينشر عبر قيادات اخوان الشرعية ومن أي اعتداء على مواقع تمركز قوات دولة الامارات العربية المتحدة وابناء النخبة الجنوبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشيخ لحمر علي لسود يرد على تصريحات بن عديوه المسيئة للامارات ويوجه رسالة للتحالف..تفاصيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق